أخبار رياضية

إشبيلية يسقط في فخ التعادل أمام إيبار

سقط نادي إشبيلية الإسباني في فخ التعادل أمام نادي إيبار بالتعادل معه بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب إيوروا لحساب الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

1713847-36275333-640-360

و استمر النادي الأندلسي في بدايته السيئة في الليغا حتى الآن بعدا فشل في الفوز سوى في مباراتين فقط في البطولة حتى الآن و تلقى ثلاث خسائر و حقق ثلاث تعادلات في مبارياته الثمانية حتى الآن.

و كان قد بدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة و قدموا مفاجأة كبيرة للضيوف عندما تقدموا بالنتيجة عن طريق اللاعب بورخا باستون في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة ليضعوا رجال المدرب أوناي إيمري في ورطة كبيرة.

لكن الفريق الأندلسي دخل المباراة في شوطها الثاني ضاغطاً بقوة من أجل إدراك التعادل في محاولة لتعديل الأمور أملاً في خطف النقاط الثلاث ، لكنه لم يتمكن سوى من تسجيل هدف التعادل عن طريق مهاجمه الفرنسي كيفين غاميرو في الدقيقة 71 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

هذا التعادل رفع رصيد إشبيلية إلى النقطة التاسعة في المركز العاشر ، بينما ارتفع رصيد إيبار إلى النقطة الثالثة عشر في المركز السادس ، و ذلك قبل أيام من مباراة إشبيلية المقبلة أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب الاتحاد في إنجلترا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *