سيارات

أودي تكشف أسرار A5 DTM Selection الخاصة التي سينتج منها 50 نسخة

أعلنت أودي عن تقديم نسخة محدودة الانتاج من سيارتها A5 كوبيه التي يطلق عليها في هذه النسخة اسم DTM Selection، والتي تتميز بشعار في رياضة السيارات بوحي سباقات السيارات الألمانية الشهيرة DTM . وستتوفر السيارة فقط بناقل حركة S-Tronic ثنائي القابض من 7 سرعات ، فيما يولد المحرك TDI سعة 3 لتر قوة 245 حصان وعزم دوران 580 نيوتن.متر مع قدرة علي التسارع في 5.9 ثانية وسرعة قصوي تبلغ حتي 250 كمساعة.

toot_04df62a1ba

وتأتي السيارة بالعديد من شعارات DTM وكواترو وأودي سبورت مع شبكة تهوية سوداء لامعة ومرايا ومشتت خلفي بنفس اللون وعجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة باللون التيتانيوم المطفي وإطارا قياس 26530 . كما توجد مقاعد خاصة مستعارة من موديل RS5 مع مساند ظهر باللون الأحمر المتوافق مع الطلاء الخارجي وإضاءة للأبواب تشمل شعار DTM يظهر علي الأرض.

كما تظهر شعارات أودي سبورت في كل مكان ونوافذ خلفية معتمة ، فيما تظهر كذلك تطعيمات جانبية وكونسول مركزي باللون الأحمر ميسانو مع عجلة قيادة مسطحة في جزئها السفلي وتأتي بفرش ألكانتارا وتطريز أحمر اللون تظهر في المقاعد كذلك. وسينتج من هذه السيارة قرابة 50 نسخة بأسعار تبدأ من 74.450 يورو في السوق الألماني.

toot_e0b3bb2488

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *