أخبار رياضية

أغويرو يفترس نيوكاسل يونايتد في ليلة سداسية لمانشستر سيتي

حطم مانشستر سيتي الطاولة فوق رأس ضيفه نيوكاسل يونايتد، محولاً تأخره بهدف نظيف إلى انتصار عريض بستة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثامنة للبريمييرليغ.

1704161-36081652-640-360

كاد نيوكاسل أن يغافل السيتي في الدقيقة الأولى بتسديدة من موسى سيسوكو علت المرمى، قبل أن يتم احتسابها مخالفة لصالح دفاعات أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 17 نجح الضيوف في إدراك التقدم بهدف من رأسية للصربي ألكساندر ميتروفيتش سكنت شباك جو هارت، ليستمر التخبط الدفاعي من جانب السيتيزينز.

بدأت العودة في الدقيقة 42 عن طريق سيرجيو أغويرو بتمريرة رائعة من ديفيد سيلفا حولها فرناندينيو برأسه على رأس الكون لتسكن شباك تيم كرول، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.

أجرى مانويل بيليغريني أول تغييراته بين الشوطين دافعاً بخيسوس نافاس بدلاً من رحيم سترلينغ، ليبدأ الحفل في الدقيقة 48 بالهدف الثاني عن طريق أغويرو.

ما هي إلا دقيقتين حتى عاد الأرجنتيني بالهدف الثالث، بعد تمريرة من دي بروين حولها إلى تسديدة سلسة سكنت المرمى وسط مشاهدة الجميع.

ومن تمريرة رائعة من نافاس وتسديدة أروع من لمسة واحدة نفذها كيفن دي بروين أتى الهدف الرابع في الدقيقة 54.

وقبل خروجه لصالح الإيفواري ويلفريد بوني، وقع الكون على الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 60 و62، ليعوض كل ما فاته هذا الموسم خلال مباراة واحدة !

هدأت المباراة وسط بضعة محاولات وسيطرة تامة للسيتي حتى انتهت بتصدر السماوي للمسابقة مؤقتاً بـ18 نقطة، بينما سقط نيوكاسل للمركز العشرين والأخير بـ4 نقاط.

أغويرو بذلك الأداء الخرافي أصبح صاحب أسرع خماسية في تاريخ البريمييرليغ بـ20 دقيقة، بينما أصبح ثالث لاعب يسجل 5 أهداف في مباراة واحدة هذا الموسم، بعد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في شباك إسبانيول، وروبير ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ صاحب خماسية الدقائق التسعة في مرمى فولفسبورغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *