أخبار رياضية

زيدان: رونالدو ليس للبيع وبيل سيبقى في ريال مدريد

صرح نجم ريال مدريد السابق زين الدين زيدان لصحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة مؤخرًا أن نجما النادي الملكي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل لن يرحلا عن الفريق وأن كل ما يقال من قبل وسائل الإعلام ليس صحيح.

1164507-19508630-640-360

وقال الأسطورة الفرنسية: “رونالدو يعد أفضل لاعب في العالم في السنوات الأخيرة وهو يعلم ذلك ولكن هذا لن يجعله يتوقف عن العمل ومحاولة التطور ليكون أفضل، ولكنه يثق في قدراته، هو لن يرحل عن ريال مدريد”.

وبالحديث عن النجم الويلزي غاريث بيل قال زيدان: “بالطبع ترغب الكثير من الأندية في التعاقد مع بيل فهو أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي ولكن اللاعب ووكيله ونادي ريال مدريد قد تحدثوا بكل وضوح حول ذلك وأكدوا أنه باقي مع الفريق أيضًأ، ريال مدريد يتعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم وذلك ليس من أحل بيعهم”.

كما تحدث لاعب النادي الملكي السابق عن هدف الفريق لهذا الموسم قائلًا: “الهدف الأول سيكون الفوز بدوري أبطال أوروبا وباقي الألقاب وتقديم كل ما لدينا كما نفعل دائمًا”.

يذكر أن وسائل الإعلام قد تحدثت مؤخرًا حول إمكانية رحيل الدون البرتغالي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يرغب في دفع أي مبلغ مقابل التعاقد معه وكذلك ناديه السابق مانشستر يونايتد أيضًا.

وتحدثت بعض الصحف أن البلجيكي إيدن هازارد سيكون بديل لرونالدو أو بيل في الصيف المقبل بسبب الخلافات التي حدثت بين نجم تشيلسي ومدربه جوزيه مورينيو مؤخرًا ورغبته في الرحيل للنادي الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *