2أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

وقفة اجتجاجية في قلنسوة تضامنا مع المسجد الاقصى

العشرات من اهالي قلنسوة يشاركون في تظاهرة رفع شعارات اقيمت على الدوار الشرقي، والتي بادرت اليها الحركة الاسلامية تضامنا مع المسجد الاقصى.

tnIMG_0559

على اثر الاحداث التي يشهدها المسجد الاقصى المبارك، شارك العشرات من اهالي قلنسوة في تظاهرة رفع شعارات اقيمت اليوم السبت، على الدوار الشرقي، والتي بادرت اليها الحركة الاسلامية تضامنا مع المسجد الاقصى.

ورفع المتظاهرون شعارات كتبوا عليها ” لن نسمح المس بالاقصى”، “الاقصى في خطر”، ” ارفعوا اياديكم عن الاقصى”، وغيرها من الشعارات التي تندد بسياسة الاعتداء والمس بالاقصى.

كما اكد القائمون على التظاهرة ” ان هنالك موجة غضب كبيرة لدى الجماهير العربية في البلاد بسبب ما يحدث داخل المسجد الاقصى من اعمال عنف وانتهاكات ومحاولات مستمرة بتدنيسه، وان المشوار النضالي سيبقى قائما حتى يتحرر الاقصى من الاحتلال”.

كما قالوا:” يحزننا كثيرا ما يتعرض له المسجد الاقصى، واليوم جئنا الى هنا لنعبر عن استنكارنا وغضبنا لعدم السماح للمصلين اداء الصلاة والاعتداءات المستمرة على المرابطين والمرابطات والانتهاكات بحق المسجد الاقصى وغيرها من الاعمال والتصرفات غير الانسانية التي تزرع في قلوب المصلين والمسلمين”.

tn1

tn2

tn3

tnIMG_0557

tnIMG_0558

tnIMG_0560

tnIMG_0561

tnIMG_0562

tnIMG_0563

tnIMG_0564

tnIMG_0565

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *