2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

وفاة وائل بشارة (55 عاما) من الطيرة متأثرًا بجراحه بعد تعرضة لإطلاق نار

مقتل المواطن وائل بشارة (55 عاما) من مدينة الطيرة، متأثرا بجراحه البالغة، اثر تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين.

image

افاد مراسلنا ان مواطنا من سكان مدينة الطيرة في الخمسينات من عمره اصيب بجراح بالغة الخطورة بعد تعرضه لعيارات نارية في جميع انحاء جسمه من قبل مجهولين، ما اسفر عن مقتله متأثرا بجراحه.

هذا وقد تم نقل المصاب الى مستشفى “مئير” في كفار سابا بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز “الرحمة” الطبي، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث، علما ان الخلفة لا زالت غامضة ولم يبلغ عن اعتقال مشتبهين.

وبحسب المعلومات الاولية التي ذكرتها الشرطة ” ان الضخية اصيب داخل بيته بعدة رصاصات وهنالك خطورة مبيرة على حياته”.

أفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان: “مساء اليوم الاثنين من مدينة الطيرة احيل للعلاج في مستشفى مئير بكفار سابا مواطن طيراوي (52 عاما) وهو مصاب بجراح التي وصفت وعلى ما يبدو ببالغة الخطورة جراء تعرضة لاطلاق عيارات نارية هذا وتواصل الشرطة باعمال البحث والتحقيق بكافة تفاصيل وملابسات هذه الواقعة التي لم تتضح كافة معالمها بعد “.

هذا وأفادت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري في بيان لاحق أنّه: “تمّ إعلان وفاة المواطن المرحوم وائل بشارة ابن الطيرة عن عمر ناهز 55 عامًا في المستشفى متأثّرًا بجراحه له الرّحمة ولعائلته بالغ الصبر والسلوان. هذا وتواصل شرطة كدما في الطيبة والمركز بتحقيقاتها في شبهات جريمة قتل المرحوم وملابساتها، دون اعتقال مشتبهين بالضلوع فيها بهذه المرحلة” .

tnIMG-20150921-WA0120

tnIMG-20150921-WA0121

tnIMG-20150921-WA0122

tnIMG-20150921-WA0123

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *