أخبار رياضية

مورينيو .. عودة كابتن الفريق جون تيري إلى التشكيلة ليست مؤكدة

اكد المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي بأنه لا يوجد اي اشكاليات بينه وبين كابتن الفريق جون تيري، ولكنه اكد في الوقت ذاته بأنه لن يعطي وعود حول عودة الكابتن الى التشكيلة قريبا .

1677256-35543686-640-360

تيري والذي يعتبر من اكبر الاسماء الموجودة في التشكيلة الحالية لتشيلسي جلس على دكة البدلاء في مباراة الفريق الاخيرة في منافسات دوري الابطال اضافة الى اسماء قوية كان لها دور كبير في تتويج الفريق في الموسم الماضي ببطولة البريميرليغ المهاجم دييغو كوستا ، لاعب الوسط ماتيش وكذلك الظهير الايمن للبلوز ايفانوفيتش .

موريينو في معرض رده حول استفسارات الصحفيين حول عدم اشراك تيري في مباراة فريقه الاخيرة في دوري الابطال “الموسم الماضي لعب تيري كل الدقائق الممكنة مع الفريق ، ولكن في الموسم الذي سبقه فقد لعب دقائق اقل ، حتى في الموسم الذي سبق هذين الموسمين فقد كان يلعب بدرجة اقل اكثر ، اذا اين المشكلة في حال جلس على دكة البدلاء في هذه المباراة ” .

“انه لاعب يحظى بدعمي الكامل ، اثق به تماما ، انه احد رجالي ، وبسبب جلوسه على دكة البدلاء لمباراة واحدة او بسبب استبداله ما بين شوطي مباراة ، فهذا لا يغير شيئا “

“هل سيبدأ مباراة ارسنال؟ لا ادري ، سيبقى احد الوجوه المحببة والمفضلة بالنسبة لي ، الفوز في المباراة الاخيرة في دوري الابطال اثر بشكل ايجابي على المجموعة ككل ، واعود واؤكد بأنه احد الرجال الذين فضلتهم في الامس اكثر من السابق، واليوم اكثر من يوم امس “

مورينيو رفض التعليق على تصريحات ستيفن جيرارد حول وجود بعض الاحتكاكات بين المدير الفني لتشيلسي وقائد الفريق.

“لقد قال اشياء ليست صحيحة ” واضاف مورينينو “لا يوجد اي مشاكل بيني وبين اي من لاعبي الفريق ، بامكانك ان تبحث عن اجابات النتائج السلبية الاخيرة ، ولكن لن تجد اجابة اذا ما كنت تبحث عن اشياء غير موجودة – في اشارة لاسئلة بعض الصحفيين عن بعض التسريبات التي تشير الى وجود خلافات مع بعض لاعبي الفريق مع المدير الفني مورينيو .

واضاف مورينيو ” تحدث عن سوء خياراتي في المباريات الاخيرة ، الاخطاء في التبديلات ، البيئية السيئة ، اذهب الى ابعد من ذلك فنيا ، ولكن ابتعدوا عن التعليق على العلاقات مع اللاعبين ” .

“عندما تسوء نتائج الفريق ، يكون اختلاق القصص الدراماتيكية هو الشماعة الاولى ويبدأ نسج القصص ، فلان تعارك مع فلان ، كوستا تشاجر مع تيري ! يبدو انهم جلبوا مترجما – في اشارة الى عدم اجادة كوستا اللغة الانجليزية ؟ وعدم قدرتي تيري التحدث بالاسبانية !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *