3الأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

كلمة يوجهها د. زهير طيبي: الانتخابات فرصة للتخلص من اللجنة المعينة، واملي باننا تعلمنا من التجربة السابقة!

مع اقتراب موعد الانتخابات لرئاسة وعضوية بلدية الطيبة، وجه رئيس اللجنة الشعبية الدكتور زهير طيبي رسائل لمرشحي الرئاسة، ودعا فيها الى ان تكون الانتخابات بصورة حضارية، وتقبل النتائج بروح رياضية، وعدم الوقوع في الاخطاء كما حصل في السابق.

وقال الدكتور طيبي:” هنالك ثلاث رسائل اود ان ارسلها لاهلنا ولكل المرشحين في الطيبة، الاولى ان هذه الانتخابات هامة جدا للبلدة بعد حرمان المواطنين من حقهم الدمقراطي مدة 10 سنوات. هذه فرصة لأهلنا بان يتخلصوا من اللجنة المعينة الى غير رجعة، واختيار الرئيس والقادة التي تقود الطيبة بشكل افضل لتسيير الامور بشكل افضل. الطيبة تستحق قيادة جديرة وخاصة بعد التحديات التي مررنا بها. ارجو اننا استفدنا من التجربة السابقة التي مرت بها الطيبة، وان لا نقع بنفس الاخطاء التي وقعنا بها”.

ومض قائلا:” الرسالة الثانية ان الانتخابات ليست معركة ولا حرب ولا يوجد لا نصر ولا هزيمة، بل هي  لانتخاب من هو افضل ليقود الطيبة، لذلك اناشد الجميع بان تكون روح حضارية في الانتخابات وان تكون اجواء تنافسية بشكل حضاري، فكل مرشح يجب ان يقيم نفسه والمشاريع التي يريد ان يضعها امام الجمهور وليحكم الجمهور ايهم افضل. اما الرسالة الثالثة فانا رئيس للجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن، ارى ان قضية الارض والمسكن يجب ان تكون على راس الاجندة لكل مرشح في هذه الانتخابات، لا سيما انها اصبحت قضية اساسية لكل مواطن، فكيف لشاب في مكتمل العمر ان يقتني بيتا او قطعة ارض وان يبني مستقبله في حين وان سعر قسيمة الارض يساوي مليون و 200 الف شاقل. هذا الوضع لا يطاق وعلى كل الممثلين والمرشحين ان يضعوا برنامجا متكاملا لوضع هذه القضية وايجاد حلول جدية تناسب الشباب والمواطنين عامة. هذه هي رسائلي التي ارجو ان تصل الى المرشحين والاهل وليتذكر الجميع ان الانتخابات ليوم ونحن لدوم”.

د. زهير طيبي
د. زهير طيبي

‫2 تعليقات

  1. انتو الجبتوا الجنه المعينه انتوا الخربتوا ابيوت الناس انتو الغلط من الاساس الاحزاب السياسي انتو مستفزين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *