أخبار رياضية

حافلة بايرن ميونيخ تتعرض لحادث أثناء توجه الفريق لماينتس

تعرضت حافلة بايرن ميونيخ لحادث سير أثناء توجه الفريق من بافاريا إلى ماينتس من أجل خوض مواجهة يوم غد ضمن الجولة السابعة من الدوري الألماني.

1698537-35969209-640-360

موقع “تي زد” البافاري والمقرب للغاية من النادي قال أن اصطدام شاحنة بسيارة على الطريق أدى لارتداد السيارة واصطدامها بحافلة البافاري ملحقاً أضراراً بالحافلة دون أن يتعرض أي من لاعبي الفريق لأذى.

وبحسب ما قدر الموقع فإن الأضرار التي حدثت للحافلة تقدر قيمتها مادياً بحوالي 7 آلاف يورو وأن الطريق قد أغلق لخمسين دقيقة من أجل إزالة الأضرار وتم خلالها تصليح ما يمكن تصليحه بالحافلة قبل أن يعاد فتحه وتعاود الحافلة سيرها باتجاه ماينتس.

وكان اليوم قد شهد على حدث مميز آخر في النادي البافاري حين انسحب المدرب بيب غوارديولا من المؤتمر الصحفي رداً منه على تكرار الأسئلة المرتبطة بمستقبله.

غوارديولا كان قد أجاب على سؤال حول ما إذا كان سيجدد عقده مع النادي البافاري بالقول “سؤال آخر لو سمحتم” وحين قام أحد الصحفيين بسؤاله حول ما إذا كان سيقبل بتدريب المنتخب الإنجليزي أجاب”أرجوكم أنا مدرب بايرن ميونيخ شكراً لكم وإلى اللقاء” ليغادر القاعة بعد بدء المؤتمر الصحفي بوقت قليل.

ويبحث بايرن ميونيخ عن تحقيق نتيجة انتصار يوم غد يضمن له دخول مواجهة الكلاسيكير بعد أسبوع وهو بصدارة ترتيب الدوري الألماني علماً أنه كان قد فاز في ماينتس بالدقيقة الأخيرة من مباراة الفريقين بذهاب الدوري الموسم الماضي.

1698542-35969310-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *