أخبار رياضية

برشلونة يطلب رسميًا من الاتحاد الاسباني والفيفا قيد توران

قالت مصادر صحفية إسبانية أن نادي برشلونة تقدم بطلب رسمي من الاتحاد الإسباني بتسجيل التركي أردا توران في قائمته كي يتمكن من المشاركة في بطولتي كأس ملك إسبانيا والدوري الاسباني.


1680754-35613646-640-360

وتقدم النادي الكتالوني كذلك للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ليمنح الأخير موافقته بشأن اصدار تصريح يمكّن توران، الذي انضم إلية موسم الانتقالات الصيفية الماضي، من اللعب في صفوفه قريبا.

وتعرض البرازيلي رافينيا ألكانتارا لاصابة في الركبة خضع على إثرها لعملية جراحية ناجحة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة تصل إلى6 أشهر، ما يفتح المجال أمام البرسا لتسجيل لاعب بديل، ولكن بعد مشاورات مع مسئولي (الفيفا) لم يسمح الاتحاد الدولي بتسجيل لاعب جديد نظرا لأن فترة العقوبة لم تنته.

وفرض (فيفا) عقوبة على برشلونة بحرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد خلال موسمي انتقالات متتاليين، بسبب مخالفات ارتكبها النادي الكتالوني في التعاقد مع قاصرين.

ووفقًا لما أفادت به تقارير اخبارية، فإن النادي الكتالوني يؤكد من خلال الطلب أن العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي على البرسا قد انتهت: حيث إنها شملت موسم الانتقالات الشتوية 2014-2015 والميركاتو الصيفي 2015، لذا فإنه يطالب بتسجيل توران بدلًا من رافينيا.

ورغم ذلك، قال الإداري السابق بالنادي توني فريتشا، والذي ترشح لرئاسة النادي الكتالوني، إن ليس هناك أي سبب يمنع التقدم بطلب للاتحاد الإسباني لكرة القدم لادراج لاعب في قائمة البرسا بدلا من رافينيا.

وبهذا ينتظر الفريق الكتالوني أن يسجل الاتحاد الإسباني توران في قائمته عملا بالمادة رقم 124.3 من قواعده، التي تتيح تسجيل لاعبين من خارج قائمة النادي حال تعرض أحد المدرجين للاصابة، وهو ما سيحتاج لموافقة من الاتحاد الدولي كي يتمكن اللاعب التركي من المشاركة مع البلاوجرانا في البطولات المحلية.

1644015-34878196-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *