أخبار رياضية

تشيلسي يستعيد تميمة الحظ قبل ديربي لندن

كشفت التقارير الصحفية البريطانية مساء الجمعة عن خبر سار لجماهير نادي تشيلسي بعودة الطبيبة ايفا كارينيرو للتدريبات من جديد وذلك عقب غياب لستة أسابيع.

1660273-35203392-640-360

وذكرت صحيفة الدايلي تيليغراف البريطانية ان نادي تشيلسي طلب من الطبيبة ايفا بتقديم طلب عمل لعودتها الى النادي من جديد لتعود الطبيبة صباح الجمعة لمركز تدريبات النادي في كوبهام.

ومن المتوقع ان تتواجد ايفا في الديربي اللندني ضد آرسنال السبت في الجولة السادسة من الدوري الانجليزي على ملعب ستامفورد بريدج على أمل تحقيق تشيلسي النتائج الايجابية مرة آخرى عقب عودة الطبيبة.

تشيلسي ومعاناة في غياب “ايفا”:

عانى نادي تشيلسي من نتائج مخيبة للأمال في الموسم الحالي وهو الأمر الذي ظهر بقوة منذ الخلاف بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وطبيبة النادي ايفا كارنييرو على هامش التعادل الايجابي ضد سوانزي بنتيجة2-2 في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي.

وأظهرت لقطات الفيديو التي تناقلتها وكالات الانباء توجيه مورينيو الفاظ نابية للحسناء ايفا معالجة الفريق خلال المباراة، وأظهر مورينيو غضبه مع قرب انتهاء المباراة عندما هرع الطاقم الطبي لعلاج إيدن هازارد بينما كان الفريق معرضا للهزيمة ليضطر اللاعب البلجيكي إلى الخروج لفترة ثم دخول الملعب.

وردت ايفا على حسابها في الفيسبوك بعدما وصف مورينيو الطاقم الطبي لتشيلسي بالساذج” أود أن أشكر الجمهور على دعمهم الساحق. إنني حقاً أقدر ذلك”.

وتسبب رد ايفا في زيادة غضب مورينيو الذي قرر منعها من التواجد في مباريات تشيلسي.

التحقيق مع مورينيو بسبب ايفا:

ذكرت التيليغراف ان الاتحاد الانجليزي لكرة القدم بصدد فتح تحقيق مع جوزيه مورينيو حيث أصبح متهم بالتحيز الجنسي والألفاظ المسيئة تجاه طبيبة نادي تشيلسي ايفا كارينيرو.

ويهدد مورينيو بالايقاف لخمس مباريات في حالة التأكد من قيامه بتوجيه السباب للطبيبة .

وخسر تشيلسي في 3 مواجهات ضد مانشستر سيتي وكريستال بالاس وايفرتون منذ تلك الواقعة مع فوز وحيد في الدوري أمام ويست بروميتش ألبيون بالجولة الثالثة بنتيجة 2-3 وهو الانتصار الوحيد لتشيلسي مورينيو محليا في الموسم الحالي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *