الأخبار العاجلةحالة الطقس

الطقس – حار مع بقايا غبار خفيفة

تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الجمعة حاراً مع بقايا غبار خفيفة ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج . 

 55f2883c7d740

السبت: يكون الجو حاراً، ولا يطرأ تغير يذكر درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاحد: يكون الجو حاراً نسبيا الى حار، ويطرأ انخفاض على درجات مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين: يكون الجو حاراً نسبيا الى حار ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئيا الى صاف، ويطرأ انخفاض على درجات مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *