الأخبار العاجلةفلسطين 67

الاستيلاء على منزل في سلوان

جمعية “عطيرت كوهنيم” تستولي على منزل سكني جديد في حي بطن الهوى ببلدة سلوان، يعود للموحوم جهاد سرحان، مما أدى لوقوع مواجهات عنيفة في المنطقة ادت الى اصابة العشرات بحالات اختناق وبالاعيرة المطاطية.

345846C

استولت جمعية “عطيرت كوهنيم” فجر اليوم الثلاثاء على منزل سكني جديد في حي بطن الهوى ببلدة سلوان، يعود للموحوم جهاد سرحان، مما أدى لوقوع مواجهات عنيفة في المنطقة ادت الى اصابة العشرات بحالات اختناق وبالاعيرة المطاطية.

واوضح مركز معلومات وادي حلوة – سلوان أن مجموعة من المستوطنين قاموا بكسر باب منزل المرحوم جهاد سرحان الذي كان خاليا من ساكنيه، واستولوا على المنزل بحراسة كبيرة من قوات الاحتلال.

وأوضح المركز أن المنزل ملاصق لبناية مواطن قام بتسريبها وتسليمها للمستوطنين يوم الخميس الماضي، ومن المتوقع أن يكون منزل المرحوم جهاد ضمن صفقة البيع التي أجراها المواطن المذكور.

وأضاف المركز أن مواجهات عنيفة اندلعت في حي بطن الهوى ببلدة سلوان، خلال الاستيلاء والسيطرة على منزل جديد في الحي، وقام الشبان بإلقاء الزجاجات الحارقة باتجاه البؤر الاستيطانية في المنطقة.

وأصيب العشرات من السكان بحالات اختناق عقب إلقاء القنابل الغازية بكثافة وبصورة عشوائية بين المنازل وفي أزقة الحي، كما أصيب الشبان بعيارات مطاطية.

واعتقلت قوات الاحتلال الشابين سماح سرحان وماهر سرحان، خلال المواجهات التي اندلعت في الحي.

وأضاف المركز ان مواجهات عنيفة اندلعت مساء امس في حي بطن الهوى ببلدة سلوان، وقام الشبان بالقاء “كوع” وزجاجات حارقة باتجاه سيارات حراس المستوطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى