الأخبار العاجلةفلسطين 67

اصابة شاب بحجة طعن جندي قرب رام الله

شاب فلسطيني يطعن جنديا اسرائيليا قرب مستوطنة “بيت حورون” القريبة من رام الله، واصابه بجراح طفيفة.

file.php

اطلقت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم السبت النار على شاب فلسطيني واصابته بجراح، اثر محاولته جنديا اسرائيليا قرب مستوطنة “بيت حورون” القريبة من رام الله، وفق مصادر اسرائيلية.

ووفقا للمصادر الاسرائيلية طعن شاب جنديا اسرائيليا قرب مستوطنة “بيت حورون” القريبة من رام الله، واصابه بجراح طفيفة، ما جبر الجنود الاخرين على اطلاق النار عليه واصابته- على حد زعمهم .

وفي التفاصيل، فإن شاباً يدعى محمود نسيم يوسف من بلدة بيت عنان شمال غربي القدس أصيب بعيارين ناريين في اليد اليمنى، عقب مشادة نشبت بينه وبين جندي إسرائيلي بالقرب من الحاجز العسكري الإسرائيلي المقام عند مدخل قريتي بيت عور التحتا وبيت عور الفوقا.

وهرعت إلى المكان سيارة إسعاف فلسطينية، وقدمت العلاج للشاب المصاب، قبل أن يقوم جنود الاحتلال لاحقاً باعتقاله، واقتياده إلى داخل مدينة القدس.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الحاجز العسكري، ومنعت مرور المواطنين الفلسطينيين عنه، وانتشر الجنود بكثافة في محيط الحاجز، بعد إدعاء الجنود وقوع عملية طعن بحق أحدهم.

قال أفيخاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي في بيان اليوم السبت أن “جنديًا أصيب اليوم السبت بجروح طفيفة بعد تعرضه للطعن من قبل فلسطيني في القرب من حاجر “بال” على شارع 443 قضاء رام الله، حيث قام أفراد من قوات الأمن الذين تواجدوا في المكان بإطلاق النار عليه وإعتقاله”.

وأفادت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة أنه “نهار اليوم السبت ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية المتوفرة تنفيذ عملية طعن على شارع رقم 443 حاجز “بل” أسفرت وعلى ما يبدو عن اصابة جندي بجروح طفيفة إذ تمت إحالته لتلقي العلاج بينما قامت قوات من الجيش التي تواجدت في المكان باطلاق العيارات النارية باتجاه منفذ العملية وهو شاب فلسطيني الذي أصيب بجراح لم تحدد بعد الا أنه تم اعتقاله. هذا وتواصل قوات الامن والجيش التحقيق بكافة تفاصيل وملابسات هذه العملية الارهابية المعادية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *