الأخبار العاجلةفلسطين 67

وزير الأسرى: علّان حقّق إنجازًا أسطوريًّا ووجّه طلقة في قلب الاعتقال الإداري

عيسى قراقع وزير شؤون الأسرى والمحررين، يعتبر “قرار الإفراج عن الأسير محمّد علّان، المضرب عن الطّعام منذ 65 يومًا، بأنّه إنجاز أسطوري ووطني وطلقة في قلب الاعتقال الإداري وخطوة بالغة الأهميّة.

 الوزير قراقع- تصوير: xinhua
الوزير قراقع- تصوير: xinhua

اعتبر عيسى قراقع وزير شؤون الأسرى والمحررين “قرار الإفراج عن الأسير محمّد علّان، المضرب عن الطّعام منذ 65 يومًا، بأنّه إنجاز أسطوري ووطني وطلقة في قلب الاعتقال الإداري وخطوة بالغة الأهميّة لإنهاء السّياسة التعسّفيّة الجائرة”.

وأكّد قراقع أنّ ” الأسير علان انتصر على الاحتلال من خلال تصميمه على مواجهة السّياسة التعسّفيّة وأنّه نجح بتحدّي الاحتلال وما فيه من قوانين ظالمة وعنصريّة، حيث أجبر الاحتلال على التّراجع عن قرار اعدامه أو قتله أو الاستهتار بحياته”.

وقال وزير شؤون الأسرى: “علّان تمتّع بالإرادة والصّبر ونعتز بما قام به، إذ دافع عن حرّيّته وكرامته وهزم الاحتلال بإرادته، خاصّة وأنّ الحكومة ورئيس وزرائها نتنياهو كانوا يستهدفون قتل الأسير الذي دخل في حالّة صحيّة خطيرة، وعليه فإنّ انتصار علّان هو استمرار للمعركة ضد الاعتقال الظالم والقوانين العنصريّة”.

وشدّد قراقع على “ضرورة فضح إسرائيل معتبرًا أنّها دولة فاشيّة وإرهابيّة تضرب بعرض الحائط كل القرارات والشرائع الإنسانيّة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *