سيارات

ميني كونتري مان 2015 متعة القيادة بالدفع الرباعي

تعتبر ميني كونتري مان أول سيارة رباعية الأبواب في تاريخ ميني، وهو ما يمنحها شخصية فريدة ويجعلها قادرة على التحرر من روح ميني الأصلية كيفما تشاء، إلا أن كونتري مان كانت أذكى من ذلك.

toot_614b7e1b45

فالسيارة ليست إلا كوبر رباعية الأبواب وذات عضلات أكبر من المعتاد، بداية من شبكة التهوية بسيطة التصميم والتي ينطلق شعار ميني فوقها، والمصابيح المميزة لميني على الجانبين كأعين تكشف الطريق، مع عدسة داخلية تحتوي على إضاءة زينون وإضاءة LED نهارية، وكذلك الصادم الأمامي ذو فتحات التهوية السفلية البارزة ومصابيح الضباب على الجانبين.

ومن غطاء المحرك إلى المرايا الجانبية الدائرية المميزة لميني، والأبواب التي أصبحت أكبر حجمًا لتستوعب الركاب برحابة داخل المقصورة، وكذلك أقواس العجلات المزودة بإطار بلاستيكي أسود اللون يزيد السيارة مغامرة وهجومية، وبالطبع العجلات المعدنية الكبيرة.

وتستمر الخطوط مع السقف أسود اللون المميز لكونتري مان والذي يجعلك تعرف أنها ميني منذ النظرة الأولى، حتى تصل للواجهة الخلفية، والمصابيح الحمراء رأسية التصميم ذات الطابع الأمريكي، وفتحات العادم على جانبي الصادم، وكذلك فتحات التهوية على جانبي الصادم الخلفي لمزيد من الروح الرياضية.

بالطبع لا يمكن إغفال علامة ميني كبيرة الحجم التي تتصدر الواجهة الخلفية، وكلمة كونتري مان كبيرة الحجم التي تعرفك على السيارة وتجعلها مميزة عن بقية عائلة كوبر.

toot_c200180d2c

toot_921cca3a50

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *