5سيارات

مراجعة سيارة لينكولن العودة في الوقت المناسب

عليك ألا تنظر للينكولن MKC كسيارة متعددة المهام صغيرة تنضم لقطيع طويل من هذه السيارة، بل هي في الحقيقة مشروع جديد لإعادة وصل لينكولن بمحبيها، وبمحبي السيارات حول العالم.

toot_8b98b1f4ff

حيث ركزت لينكولن على تقديم MKC بشخصية جديدة، وجينات مبتكرة تفصلها بشكل ملحوظ عن منافسيها.

البداية من الواجهة الأمامية، والتي ستشعرك بالجنين لبداية الألفية الجديدة، وشعار لينكولن الذي اعتدنا أن نراه على سيارات متميزة، إضافة إلى الميل الكبير للخطوط التجريبية في تصميم هذه السيارة، والتي يصعب بحق الفصل بينها وبين شقيقتها التجريبية التي ظهرت منذ عدة أعوام.

فشبكة التهوية الأمامية المقسومة لنصفين مع طلاء كرومي لامع وأذرع موجهة للأسفل وكأنها رأس مدببة لسهم، مع مصابيح تشارك الشبكة في الإطار الخارجي اللامع، فضلًا عن تصميمها الداخلي الجذاب للأعين وإضاءة الـ LED النهارية، وكذلك غطاء المحرك المليء بالخطوط ليعبر عن ديناميكية السيارة، وأقواس العجلات البارزة للخارج التي تضم عجلات معدنية رياضية.

ومن فوق أقواس العجلات ينطلق خط الكتف البارز، ويمر حول المرايا الجانبية انسيابية التصميم، وحتى الأبواب الضخمة ذات التصميم المميز، وحتى الوصول للواجهة الخلفية، والتي ينطق كل جزء منها بلغة لينكولن الكلاسيكية بحق. وبخاصة مع المصابيح الحمراء كبيرة الحجم التي تربط جانبي السيارة بعضهم البعض، وكذلك فتحات طرد العادم الكبيرة، والصادم الخلفي الذي يضم عواكس ضوئية كبيرة وإضاءة إضافية.

ومن أبرز نقاط التصميم التي ستلاحظها كذلك على الواجهة الخلفية، أن باب التحميل الخلفي للسيارة يحتل كامل الواجهة، ليضم المصابيح والجناح العلوي، لتصبح السيارة كحاوية عملاقة بمجرد فتح هذا الباب.

toot_a519f17bc8

toot_3775aa1b0f

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *