الأخبار العاجلةفلسطين 67

القسام يستولي على طائرة اسرائيلية

كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة “حماس” يعلن أن وحدةٌ خاصةٌ تابعة لها قامت بالاستيلاء على طائرة استطلاع اسرائيلة من نوع “skylark1″، وتمكنت من إدخالها للخدمة لديها.

كشفت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة “حماس”، مساء امس الأربعاء، عن إنجاز تقني جديد لمهندسيها بعد أن نجحت وحدة خاصة تابعة لها بالاستيلاء على طائرة استطلاع إسرائيلية من طراز “skylark1” وذلك في الثاني والعشرين من يوليو/ تموز الماضي.

 وأوضحت الكتائب في بيان لها، أنه تم إجراء الفحوصات الأمنية والفنية اللازمة على الطائرة وتم تفكيكها ودراسة النظم والتقنيات التي تعمل بموجبها، مشيرةً إلى أن مهندسيها نجحوا بإعادة تركيبها وإدخالها للخدمة لدى كتائب القسام.وأكدت الكتائب أنها ستفاجئ الاحتلال بمزيد من الانجازات، مبينةً أن هذا الانجاز لعناصرها قامت عليه مجموعة من العقول الشابة المبدعة، وأنه هدية من الكتائب لشباب فلسطين.

مضيفة “أن هذا الإنجاز الجديد لهو دليلٌ على عظمة شعبنا ومقاومتنا، وأنها قادرةٌ بفضل الله تعالى على تحقيق الإنجازات بالرغم من التضييق وحصار القريب والبعيد”.وبثت الكتائب شريط فيديو لعملية الاستيلاء على الطائرة وتفكيكها ثم إعادة تركيبها وتجهيزها للعمل لدى ما وصفته بـ “سلاح الجو القسامي”.

20150812214944

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *