أخبار رياضية

يوفنتوس يتلقى خسارة تاريخية على ملعبه أمام أودينيزي

فاجئ فريق أودينيزي جميع المتابعين وصعق فريق يوفنتوس بهدف نظيف ليحقق انجازًا تاريخيًا بإسقاط السيدة العجوز على ملعبها في الجولة الاولى من الدوري الايطالي لأول مرة في التاريخ .

1672771-35453989-640-360

مباراة أظهرت مدى تأثر يوفنتوس وخط وسطه تحديدًا بالثورة التي حدثت في سوق الانتقالات، الفريق فقد أهم أسلحته في الوسط برحيل بيرلو وفيدال وغابت اللمسة الجمالية والتنظيمية عن لاعبي الوسط تمامًا.

ورغم سيطرت يوفنتوس على مجريت المباراة بالكامل إلا أن هجماته لم تشكل الخطورة الكافية لهز شباك اودينيزي الذي قاتل لاعبوه طوال 90 دقيقة .

في شوط المباراة الأول لم تظهر أي ملامح هجومية للضيوف وتمركز اللاعبن أمام منطقة جزائهم للحد من خطورة هجوم يوفنتوس مع فرض رقابة كبيرة على صانع الالعاب الفرنسي بول بوغبا الذي ظهر تائهًا في وسط الملعب دن أي مساندة من بادوين أو بيريرا.

ثنائي الهجوم ماريو مانذوكيتش وكومان ظهرا بمستوى ولا اسوأ ولم ينجحا في فعل أي شئ تقريبًا طوال المباراة بإستثناء محاولات باهته من ماريو لم تكلل بالنجاح .

وفي الشوط الثاني بدأ أودينيزي مبادلة السيدة العجوز الهجمات وكان لاعب الوسط برونو فيرنانديز هو نجم المباراة الأول .. اللاعب قدم أداءً دفاعيًا رائعًا وقاتل على كل كرة، كما أنه تولى مسئولية التمرير من الاسفل وبناء الهجمات .

اللاعب العراقي علي عدنان كان له لمسة بارزة في المباراة وحد من خطورة ليشتاينر في الجبهة اليمنى ليوفنتوس قبل أن يتم استبداله في دقائق المباراة الأخيرة .

هجمات أودينيزي المرتدة سفرت أخيرًا عن هدف مفاجئ في مرمى بوفون في الدقيقة 78 عن طريق الفرنسي تيرو ليصدم جميع المتابعين في ملعب يوفنتوس .

ثار لاعبو يوفنتوس بغية احراز هدف التعديل، وحاول اليغري الضغط بكل أوراقه وأخرج بيريرا ليدفع بيورينتي ولكن تغييراته لم تسفر عن أي جديد .

بداية غير مقنعة ليوفنتوس أمام فريق مكافح لعب من أجل التعادل فحقق الفوز، ولكن من حسن حظ اليغري أن سوق الانتقالات لم يغلق أبوابه بعد!

1672835-35455269-640-360

1672831-35455189-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى