أخبار رياضية

مانشستر سيتي يكتسح تشيلسي في عرض رائع

اكتسح فريق مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي بثلاثية نظيفة مع الرأفة في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الانجليزي الممتاز .



1661818-35234269-640-360

وقدم أصحاب الأرض عرضًا فنيًا رائعًا مستعرضين فنون كرة القدم في ظل غياب تام لتشكيلة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ليستكمل البلوز بداية الموسم الباهتة بعد خسارة مباراة الدرع الخيرية أمام آرسنال والسقوط في فخ التعادل أمام سوانزي سيتي في الجولة الأولى من الدوري .

ودخلت تشكيلة بيلغريني في صلب الموضوع مباشرة وسدد أغويرو كرة خطيرة في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء ولكن تصدى لها الحارس الاحتياطي بيجوفيتش الي حمل البلوز على كتفيه طوال الشوط الأول .

وفي الدقيقة التاسعة وجه أغويرو تسديدة ثانية ولكن حضر بيجوفيتش في الموعد المناسب مرة أخرى .

ثم عاود الكون المحاولة في الدقيقة 17 ولم يستطع هزيمة بيجوفيتش في هذه المرة أيضًا كما كان الفشل حليفه في محاولة أتت بعدها بأقل من دقيقة، تألق غير عادي من جانب بيجوفيتش أذهل الجميع بمن فيهم مورينيو نفسه !

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين نجح أغويرو أخيرًا في هز شباك البلوز ليحرز الهدف الأول المستحق ويصعب من موقف تشيلسي المنهار دفاعيًا .

غياب البلوز عن أجواء اللقاء استمر في الشوط الثاني أيضًا، ولكن هدأت هجمات السيتيزنز قليلًا، حتى حاول الايفواري يايا توريه اختبار بيجوفيتش مجددًا في الدقيقة 61 ولكن الحارس تصدى لتصويبته ببراعة .

وفي الدقيقة 69 خرج بيجوفيتش من مرماه على طريقة مانويل نوير لينقذ هدفًا محققًا، ولكنه سقط في اختبار رأسيات كومباني في الدقيقة 79 لتهتز شباكه بالهدف الثاني .

وفي الدقيقة 85 وجه لاعب الوسط البرازيلي فيرناندينيو الضربة القاضية للبلوز بتسديدة صاروخية مزقت الشباك ليكمل ثلاثية فريقه التي كان من الممكن أن تتضاعف لولا وجود بيجوفيتش في عرين أسود لندن .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب بعد فوزين بنفس النتيجة، بينما تستمر معاناة تشيلسي في ظل الفضائح التي تلاحق الفريق بعد استبعاد مروينيو لطبيبةا لفريق ايفا !

1661802-35233949-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *