أخبار رياضية

ريال مدريد يسافر الى المانيا بدون الثلاثي رونالدو وبنزيمة وسيلفا

سافر ريال مدريد الى المانيا بدون نجومه الثلاثة البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي لوكاس سيلفا لتعرضهم للاصابة قبيل سفر الفريق الملكي للمشاركة في كأس اودي الودية استعدادا للموسم الجديد.

1650574-35009424-640-360

وذكر موقع نادي ريال مدريد الرسمي بأن رونالدو لم يسافر مع الفريق بسبب معاناته من الام في الظهر خلال التدريب الاخير وكذلك الحال لبنزيمة الذي تعرض لاصابة في فخذ ساقه اليمنى، فيما لم تشهد قائمة الفريق المتجهة الى ميونيخ اسم البرازيلي لوكاس سيلفا ولم يذكر النادي سبب استبعاده من السفر ولكن تشير التقارير الى ان النادي الملكي يفكر بإعارته الى ناد اخر.

واستدعى المدرب رافائيل بينيتيز قائمة من 24 لاعبا للمشاركة في كأس اودي حيث سيواجه الفريق توتنهام الانجليزي في الدور نصف النهائي على ملعب اليانز ارينا غدا الثلاثاء.
وضمت القائمة المستعداة كلا من: لحراسة المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا، روبن يانيز، للدفاع: فاران، بيبي، سيرجيو راموس، ناتشو، كارفخال، مارسيلو، اربيلوا، ودانيلو، للوسط: توني كروس، خاميس رودريغيز، كاسميرو، لوكا مودريتش، ايارا، شيرشيف، ايسكو، اسنسيو، واوديغارد، للهجوم: خيسي، غاريث بيل، لوكاس فاسكويز، بورخا مايورال.

وكان ريال مدريد توج بلقب بطولة كاس الابطال الدولية الودية على حساب ميلان الايطالي بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل السلبي.

ويستهل ريال مدريد موسمه الجديد امام سبورتينغ خيخون في الجولة الاولى للدوري الاسباني يوم 23 اب الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *