أخبار رياضية

أتلتيكو مدريد يرهب الجميع ويقسو على إشبيلية أمام جماهيره

تمكن نادي أتليتكو مدريد الإسباني من الفوز على مضيفه إشبيلية بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية بالدوري الإسباني، ليصل الفريق المدريدي للنقطة السادسة يتصدر قائمة ترتيب الليغا بعد مباراته الثانية.

1678281-35564186-640-360

ظهرت الخطورة من الجانبين في بداية المباراة وكاد الفريق الضيف أن يسجل الهدف الأول في الدقائق الأولى كما كان رد الفريق الأندلسي قويًا ولكن التعادل السلبي سيطر على اللقاء حتى تمكن ريسوركيون من تسجيل الهدف الأول لأتليتكو مدريد بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

وقام أصحاب الأرض بالكثير من المحاولات من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن تألق الدفاع المدريدي والحارس كان أفضل، وظل الشوط الأول كذلك وسط مرتدات توريس وزميله غريزمان حتى انتهى بهدف مقابل لا شيء.

وفي شوط المباراة الثاني كانت السيطرة في البداية لأصحاب الأرض ولكن الخط الخلفي لأتليتكو مدريد كان أكثر من رائع حتى تمكن غابي من تسجيل الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وقبل النهاية بدقائق تمكن البديل والوافد الجديد جاكسون مارتينيز من إثبات قدراته وسجل الهدف الأول له مع الروخي بلانكوس والهدف الثالث لهم باللقاء، لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق العاصمة مدريد على الفريق الأندلسي.

1678397-35566506-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى