أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

6 جرائم في المثلث خلال اربعة اشهر…عائلة القتيل من جلجولية: ابننا فادي قتل وهو يحضر لحفل زفافه

مال زال العنف وجرائم القتل تتفشى في منطقة المثلث الجنوبي، وهنالك حالة استياء وقلق من تلك الظاهرة التي ينجم عنها اجواء غير امنة ومقلقة للغاية.

timthumb

يعيش سكان المثلث حالة من الاستياء والغضب العاروم، جراء تواصل مسلسل الجريمة وتفشي العنف، في المنطقة وقلق من تلك الظواهر الخطيرة، التي ينجم عنها الاحساس بفقدان الامن والامان.

جدير بالذكر انه خلال اربعة اشهر قتل ستة اشخاص من منطقة المثلث، جميعهم تعرضوا لاطلاق عيارات نارية، ففي جت المثلث قتل ابناء العم مختار واحمد وتد في العشرينات من عمريهما، وفي الطيرة قتل الشاب مرضي مرضي (28 عاما)، وفي الطيبة قتل عبد الحكيم حاج عازم (48 عاما)، وفي جلجولية قتل قبل شهر رجل الاعمال مصطفى فيومي (38 عاما) وبعد منتصف الليلة القائتة قتل فادي فيصل عرار (21 عاما).

تربطه علاقة طيبة مع الاخرين
عائلة ضحية جريمة القتل التي اودت بحياة الشاب فادي عرار قالت لنا:” لا علم لما ما هي الدوافع التي ادت لمقتل ابننا بدم بارد، فهو انسان مستقيم ولا عداوة له مع اي شخص، بل تربطه علاقة طيبة مع الاخرين”.

احلامه التي كان يطمح اليها
ثم قالوا:” جريمة القتل اثرت بنا جميعا، ونكاد لا نصدق باننا فقدنا انسانا عزيزا على قلوبنا. المرحوم كان مرتبطا، وكان يجهز نفسه لحفل زفافه بعد شهرين، حيث كان ينتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر، حتى انه تعب واجتهد من اجل بناء مستقبله وزاوجه، لكن مع الاسف الشديد المرحوم تركنا دون ان يحقق احلامه التي كان يطمح اليها”.

كما قالوا:” افة العنف من اخطر الظواهر التي تشهدها البلدات العربية، ونحن نستنكرها بشده ونامل ان يتم محاربتها حتى نعيد الامن والامان الى المواطنين. في هذه الايام نرى اشخاصا يقتلون دون ان يكون لهم اي علاقة باي خلاف او عداء، هذا اكبر دليل بان الرصاص اصبح موجها ايضا للاشخاص الصالحين”.

حوادث مؤلمة 
وفي حديث لموقع “الطيبة نت” مع رئيس مجلس جلجولية فائق عودة قال:” كل نقطة دم في جلجولية تضر بنا جميعا، ونحن في المجلس المحلي بالتعاون كع وجهاء البلدة دائما نسعى الى تهدئة الخواطر ومحاربة العنف بكافة اشكاله، ولا نقبل لاي شخص المس بالاخرين”.

وتابع حديثه وهو يقول:” لا علم لنا ما هي خلفية جريمو القتل التي وقعت بعد منتصف الليلة الفائتة، اذ ان الشرطة تحقق في القضية، املين من الله سبحانه وتعالى بان لا تتكرر مثل هذه الحوادث المؤلمة”.

روابط ذات صلة:

عائلة عازم من الطيبة: ابننا طلب وقف الرصاص خوفا على الاخرين لكنه اصيب برصاصة طائشة اودت بحياته

ثلاث جرائم قتل في الطيبة، الطيرة، وجلجولية دون الابلاغ عن معتقلين.. عبد الحي: على الشرطة العمل تماما مثل حملة 512

البقاء لله: وفاة عبد الحكيم اسعد عازم متأثرا بجراحه

مقتل فادي عرار من جلجولية واصابة آخر اثر تعرضهما لاطلاق نار

المغدور عبد الحكيم عازم
المغدور عبد الحكيم عازم
المغدور فادي عرار
المغدور فادي عرار

 

تعليق واحد

  1. פשוט מאוד,תביעה ייצוגית כנגד הערייה שלא מספקת בטחון
    זה מתחיל מהדברים הקטנים כמו דוחות חנייה ,הריסת הבסטות
    ושיטור עירוני כנגד הפורעים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *