3أخبار قلنسوةالأخبار العاجلة

عضو الكنيست ورئيس الشاباك السابق ديختير يشارك بافطار رمضاني في قلنسوة

عضو الكنيست ورئيس الشباك سابقا افي ديختير يشارك في افطار رمضني، في بيت فريد تايه في مدينة قلنسوة، ذلك بمشاركة العشرات من اهالي البلدة ومناطق اخرى من البلدات العربية واليهودية.

tnIMG_0365

حل عضو الكنيست ورئيس الشباك سابقا افي ديختير امس الاحد ضيفا على مدينة قلنسوة، للمشاركة في الافطار الرمضاني الذي اقيم في بيت فريد تايه، ذلك بمشاركة العشرات من اهالي البلدة ومناطق اخرى من البلدات العربية واليهودية.

افي ديختير قال :” بداية اود ان اقول رمضان كريم لجميع الصائمين. انا شخصيا تقريبا كل يوم اتواجد في بلدة عربية مختلفة للمشاركة في افطار رمضاني، واليوم نحن نتواجد هنا في قلنسوة، وكم انا سعيد ان اشارك المجتمع العربي في المناسبات السعيدة، ومع الاسف في بعض الاحيان نشارك ايضا في حوادث حزينة”.

الاكثر تطورا

ثم قال:” انا اعرف قلنسوة منذ سنوات طويلة جدا وتواجدت هنا قبل سنتين، وارى ان البلدة تطور تدريجيا، لكن من يسكن فيها لا يمكن ان يرى هذا التطور. قلنسوة تعتبر من البلدات الاكثر تطورا في المنطقة، حتى ان عدد الزوار اليهود الذي ياتون اليها يعتبر كبير جدا، وهذا دليل ان ان قلنسوة تعتبر بلدة امنة وهادئة وسكانها ينعمون بصفات طيبة”.

تطلعات مستقبلية

كما وتحدث المستشار حسام مصري وقال:” مثل هذه القاءات تعزز من العلاقات العربية اليهودية المشتركة، ودائما نضع امامنا تطلعات مستقبلية التي تعود على الجميع بالفوائد السامية”.

السلام الشامل

فريد تايه قال:” ارحب بجميع المشاركين فردا فردا، وكلي ثقة باننا نستطيع ان نقدم لمجتمعنا العديد من القضايا الشائكة، ومن ابرزها  تحقيق السلام الشامل”.

tnIMG_0341

tnIMG_0342

tnIMG_0355

tnIMG_0357

tnIMG_0364

tnIMG_0365

tnIMG_0368

tnIMG_0374

tnIMG_0378

tnIMG_0381

tnIMG_0382

tnIMG_0383

tnIMG_0386

tnIMG_0387

‫6 تعليقات

  1. كل الاحترام الكم ؟؟؟بعد تعب وجهد كبير اقنعتم ديتر في ان يعلن عن اسلامه وتحويل اسمه الى الشيخ ديختر .. المرة الجاي بهمتكم بتوخذوه على حسابكم على العمره والحج زززززبصير اسمه الحاج ديختر…. وهذول الستات اللي معه جايات يسلمن ويتحجبن على اديكم
    بس عندي سعال صغيييييير …… ليش ديختر ما بعزمكم وبردلكم العزومه على دارو ولو على شربة مي؟؟!!!
    خساتم!!! ليش هو انتو بتسسسوا شربة ميه؟!

  2. ليش وهو انتو ياللي عازمينو صايمين؟!

    بعرف بقصة البيوت المهدده بالهدم ؟
    بعدين انتو ما عندكم ذوق ….صار جاي جاي لكان اخذتوه على صلاة التراويح !!!
    مش ظايل الا انكم تعلنوا انه اشهر اسلامه
    بعدين ما دامكن كلكم دين وديانه هذوله اللي جايات معاه محومرات ومبودرات ومكشفات عن اذراعهن مسموح تقعدوا معهن وما ببطل صيامكم اما المسلمات المحجبات اخواتكم بالاسلام محرمات ؟! عجيب تاسلمكم هذا والاسلام منكم براء
    للاسف تحول رمضان من شهر عبادات الى شهر اسراف وبذخ وسهرات ماجنه

  3. استحوا على حالكم بدل ما اتفطر فقراء ومساكين بتفطر عدو الاسلام والعرب. خاف الله

  4. شيء بخزي وبطمل الراس . يعني ديختر هذا شو علاقته لا هو وزير جاي يدعم قلنسوة ولا أله وظيفة تنفيذيه غير انه عضو كنيست وشاباكنك واقرا المكتوب من عنوانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *