5سيارات

انفنيتي Q30 الجديدة تقدم بصورة رسمية

كشفت انفنيتي النقاب بصورة رسمية عن سيارتها الجديدة Q30 التي تعتبر أولي سيارات الشركة الأساسية في السيارات الفاخرة المدمجة الهاتشباك التي تنافس فيها سيارات مثل أودي A3 , BMW الفئة الأولي وفولكس فاجن جولف ومرسيدس A-Class .

toot_de80e730ac

وتأتي السيارة بقاعدة بناء MFA فيما تأتي بعد عامين من تقديم الموديل التجريبي Q30 Active Compact Concept.
وقد وصفت انفنيتي سيارتها الهاتشباك خماسية الأبواب الجديدة بأنها تمثل مفهوم السيارة الخاصة الفردية الخاصة بالمدن مع ملامح قيادة ديناميكية تطابق الثقة التي تحظي بها علامة انفنيتي مع قدرة السيارة علي توفير الأداء الأمثل وتجربة الركوب والقيادة الفريدة من نوعها. وتحمل السيارة تطعيمات مصنعة يدوياً وتجهيزات داخلية معبرة تشمل التصميم المفاجيء الذي ينقل ملامح التصميم الخارجي المثير للمقصورة الداخلية.

ورغم أن انفنيتي لم تعلن عن مزيد من التفاصيل عن السيارة ، ولكن شعار 2.2d عليها يشير لمحرك سعة 2 لتر ديزل مستعار من مرسيدس بقوة 168 حصان وعزم دوران 400 نيوتن.متر وهو نفس المحرك المستخدم في Q5 بالمواصفات الأوروبية مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك من 7 سرعات. ومن المقرر تصنيع Q3 بجوار نسخة QX30 المرتقبة في مصنع ساندرلاند الخاص بنيسان في بريطانيا ، حيث ستصدر من هناك لمختلف أسواق العالم بما فيها أمريكا الشمالية والصين ، فيما ستقدم السيارة في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *