ادم وحواء

ما الذي يدفع المرأة لإنهاء العلاقة بالرجل؟!

العديد من الأسباب تدفع المرأة لإنهاء علاقتها بالرجل، وسنقوم في هذا المقال بتعداد أهم هذه الأسباب، ومنها:

 ما الذي يدفع المرأة لإنهاء العلاقة بالرجل؟!

• عندما يعترض الرجل على صديقات المرأة، فعليك أن تعلم عزيزي الرجل أن المرأة ليست بأداة تتحكم بها كما تشأ، فهي تملك حياة خاصة وتمتلك أصدقاء في عملها أو في دراستها، وليس بالضرورة أن يكون هؤلاء الأصدقاء هم في نفس الوقت أصدقائك، منعك لها من الخروج والتواصل مع هؤلاء الأصدقاء سيسب لكما مشكلة في العلاقة.

 • كذلك تنهي المرأة علاقتها بالرجل عندما تكون لديك صفة ابن الماما وتطيع أوامر والدتك في كل شيء بدون استثناء، لكن هناك بعض الأمور قد تسيء الأم تقديرها وتتصرف من دافع حبها لك، لكن لا يشترط ذلك التماشي مع ما يتناسب معك، حاول أن تكون مستقلاً في قرارك، فالمرأة لا تحب ابن الماما كثيراً.

 • إذا لاحظت منك عدم الاهتمام، لأن المرأة تعشق الرجل لاهتمامه بها بالدرجة الأولى، لذلك إن قصرت في الاهتمام فستحاول بالضرورة الابتعاد عنك.

 • إذا تعمد الرجل أحداث المشاكل، وغالباً ما يكون بسبب اختلاف وجهات النظر، أو التعارض في المبادئ، حاول التخفيف من هذه المشاكل وإلا ستصل إلى نهاية الطريق.

 • عندما يكون الرجل متكاسلاً وينهزم أمام اصغر العوائق ويتخلى عن طموحاته ويكثر من التضجر من المتاعب والمشاكل، ففي النهاية المرأة تحتاج ذلك الرجل الذي يدعمها ويقف في وجه الصعوبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *