سيارات

فولكس فاجن جولف GTD تأتي بقوة 217 حصان وصوت محرك V8 زائف

كشفت شركة التعديل MR Racing عن باقة تطوير للقوة ومولد للصوت أضافتهما لفولكس فاجن جولف GTD الديزل الساخنة الهاتشباك ، فيما تنطلق أقوي نسخ جولف الديزل في صورتها القياسية بقوة 184 حصان أوروبي وعزم دوران 380 نيوتن.

فولكس فاجن جولف GTD تأتي بقوة 217 حصان وصوت محرك V8 زائف
فولكس فاجن جولف GTD تأتي بقوة 217 حصان وصوت محرك V8 زائف

متر من محركها رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر TDI والذي حصل علي مرشح هواء K&N مع تطوير للبرمجيات زاد قوة السيارة إلي 217 حصان وعزم دوران 450 نيوتن.متر.

اما الصوت الذي ينبع من محرك السيارة التيربوديزل فليس مبهر بشكل كامل بالنسبة لمن يرغبون في الأصوات الهادرة من المحركات ، ولكن MR Racing طورت مولد صوتي يمكنه أن يخرج صوت محرك V8 زائف بتكلفة 1.699 يورو ويمكن التحكم فيه من خلال واي فاي اختياري عبر تطبيق علي الآي فون أو أي هاتف يعمل بنظام الآندرويد.

أما التحديثات الأخري التي حصلت عليها السيارة ، فتشمل نظام العادم الرياضي بمخارج بقطر 100 مم بجانب باقة Rieger التي تتألف من شفة اسبويلر أمامية وشفرة اسبويلر أمامية وعتبات جانبية ومشتت خلفي بجانب أقواس أمامية 40 مم من SRS-Tec وعجلات قياس 20 بوصة بإطارات قياس 23530R20 هانكوك فنتوس S1 EVO وتعليق خاص. ولا توجد أية أرقام بخصوص أداء السيارة ولكنها ستكون أسرع من فولكس فاجن جولف GTD القياسية التي تحتاج إلي 7.5 ثانية للتسارع وسرعة قصوي 230 كمساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *