أخبار رياضية

زيدان: وداع شابي كان رائعا وسيحدث مع كاسياس نفس الشيء

وصف المدرب الفرنسي لفريق رديف ريال مدريد، زين الدين زيدان، توديع الجماهير ونادي برشلونة لقائد الفريق شابي هرنانديز بـ”الرائع”، وتكهن بحدوث نفس الشيء مع حارس ريال مدريد إيكر كاسياس حين يأتي يوم رحيله عن النادي المدريدي.

زيدان: وداع شابي كان رائعا وسيحدث مع كاسياس نفس الشيء

وقال زيدان خلال تسلمه امس الثلاثاء جائزة حوار الصداقة الإسبانية الفرنسية التي تشاطرها مع السباحة الإسبانية ميريا بيلمونتي “آمل أنه حينما يأتي يوم اعتزال كاسياس يحدث نفس الشيء”، مضيفا “لقد كان وداعا رائعا لشابي وسيكون لكاسياس نفس الشيء”.

ووصف لاعب كرة القدم الفرنسي السابق، قائد ريال مدريد الحالي بـ”اللاعب الهام” لفريق الميرنجي: “لقد برهن على كونه حارسا ولا يزال يبرهن على ذلك”.

وأعرب زيدان عن رغبته في أن “يبقى كاسياس مع النادي” بالرغم من صافرات استهجان مشجعي سانتياجو برنابيو، معقل الملكي، ضد الحارس قائلا إنه “من الصعب أن تتلقى الصافرات ولكنه أمر يحدث للجميع. وحدث لي أنا أيضا”.

وأشار اللاعب الدولي الفرنسي إلى أن الانتقادات أمر معتاد في موسم بدون ألقاب لكنه ذكر بأداء والتزام اللاعبين الذين قبل موسم توجوا بلقب دوري الأبطال الأوروبي.

يشار إلى أن شابي رحل عن صفوف ناديه الكتالوني بعد 17 موسما قضاها معه لينضم لصفوف السد القطري حيث من المقرر تقديمه هناك  غد الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *