سيارات

جاجوار تقدم XJ المطورة بتقنيات حديثة ومحرك ديزل أقوي

عمدت جاجوار لتطوير سيارتها الرائدة الجديدة XJ كموديل عام 2016 من خلال بعض التغييرات القليلة التي أدخلت علي تصميم السيارة الخارجي بجانب التحديثات التقنية العديدة التي حصلت عليها السيارة في الداخل. وهذا يعني أن جاجوار XJ الجديدة تأتي بزوجين من المصابيح الأمامية LED الكاملة مع مصابيح خلفية LED محسنة ، فيما تأتي المقصورة الداخلية للسيارة بنظام ترفيهي InControl Touch Pro .

جاجوار تقدم XJ المطورة بتقنيات حديثة ومحرك ديزل أقوي

كما تأتي السيارة بعدادات رقمية 12.3 بوصة يمكن استخدامها في عرض نظام الملاحة كما زودت السيارة بنظام توجيه كهربائي EPAS بما يساعد علي تقليل استهلاك الوقود بواقع 3% . كما تتمتع السيارة بمحرك ديزل V6 سعة 3 لتر مطور من قوة 271 حصان وعزم دوران 600 نيوتن.متر إلي قوة 296 حصان وعزم دوران 700 نيوتن.متر.وبما يساعد علي تسارع السيارة من الثبات حتي 100 كمساعة في 5.9 ثانية مع معدل انبعاثات كربونية بواقع 149 جمكم.

كما تضم تشكيلة موديلات السيارة اصدار Autobiography التي تتوفر بقاعدة عجلات طويلة. أما أعلي الاصدارات من السيارة ، فيأتي بصادم أمامي بفتحات تهوية كرومية وعجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة مع فرش للمقصورة مع جلد مثقب كما تتزود بمقاعد خلفية individual . ومن التجهيزات الجديدة موديل R-Sport الذي يعرف بتصميم ديناميكي أكثر تميزاً للجسم الخارجي للسيارة والذي يشمل اسبويلر خلفي صغير مع مقاعد رياضية وتطعيمات بيانو سوداء.

اما المحركات المتوفرة للسيارة ، فتشمل محرك بنزين 2 لتر يعمل بنظام الدفع الخلفي بقوة 236 حصان ومحرك بنزين V6 سعة 3 لتر بقوة 335 حصان يعمل بالدفع الخلفي والكلي ومحرك ثالث بنزين V8 سعة 5 لتر بقوة 463 و503 و542 حصان وبنظام الدفع الخلفي بجانب محرك ديزل V6 سعة 3 لتر بقوة 296 حصان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *