3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

ينابيع المثلث: المرحوم المربي زاهر بشارة انسان مثالي وقدوة للاخرين

عبرت ادارة رابطة ينابيع المثلث عن حزنها الشديد ازاء وفاة المربي القدير زاهر بشارة الذي  وافته المنية اليوم، عن عمر ناهز الخامسة والستين عاما.

ينابيع المثلث: المرحوم المربي زاهر بشارة انسان مثالي وقدوة للاخرين

وقالت الرابطة في بيان لها:” نتقدم باحر التعازي الى عائلة الفقيد زاهر بشارة، الذي عرف بعطائه واخلاصه ونزاهته وامانته عامة وفي العمل خاصة، التي تجلت  خلال ادائه رسالته التعليمية، اذ تخرج من تحت يديه اجيال يحتذى بهم، كذلك الخدمة التي قدمها لأبناء مجتمعه خلال مسيرته الاجتماعية والتي كان لها انعكاسات سامية على ارض الواقع”.

كما قالت ادارة الرابطة:” جميعنا كنا نفتخر بالمربي المرحوم زاهر بشارة، وان شاء الله ستبقى اعماله الحسنة قدوة لنا، وستكون ذكراه راسخة في قلوبنا، فمهما تحدثنا عنه لن نجزيه حقه بالكلمات، سائلين الله عز وجل ان يدخله في فسيح جناته”.

المدير التنفيذي في رابطة ينابيع المثلث بشارة جمال بشارة قريب المرحوم قال:”  قريبنا المرحوم عرف بسيرة الطيبة والحسنة، وعلاقته المبنية على الاحترام المتبادل مع كل من عرفه صغيرا وكبيرا، فهو كان بمثابة المربي، المرشد، القدوة، القيادي، وصفات اخرى كثيرة تحلى بها. لا يسعنا الا ان ندعو له بالرحمة، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.