أخبار رياضية

ميسي يتحسر على إخفاق الأرجنتين في حسم الفوز على باراجواي

شعر القائد ليونيل ميسي بإحباط كبير بعدما أهدر منتخب الأرجنتين تقدمه وتعادل 2-2 مع باراجواي في بداية محاولته لكي ينهي صياما دام 22 عاما لإحراز لقب كأس كوبا أمريكا لكرة القدم اول أمس السبت.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وتفوقت الأرجنتين تماما على باراجواي في الشوط الأول وتقدمت 2-صفر عن طريق سيرجيو أجويرو وركلة جزاء من ميسي لكنها تراجعت في الشوط الثاني ليقلص نلسون فالديز الفارق بعد مرور ساعة من اللعب ثم يدرك لوكاس باريوس التعادل في الدقيقة الأخيرة.

وقال ميسي بعد التعادل ضمن منافسات المجموعة الثانية “نحن نتحمل الخطأ فيما يتعلق بضرورة احتفاظنا بالكرة لفترة أطول في الشوط الثاني من أجل السيطرة على المباراة.”

وأضاف اللاعب الذي قضى موسما رائعا مع برشلونة وقاده للفوز بالدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا “من المثير للجنون التقدم 2-صفر ثم التعادل في النهاية.”

وتابع “كان ينبغي علينا الإبطاء من إيقاع اللعب عند تقدم المنافس للهجوم. الآن يجب علينا التفكير في مباراة أوروجواي ويجب أن نحقق الفوز. أمامنا الكثير من الأمور التي تحتاج للتطوير ويجب أن نتحلى بالهدوء بشكل أكبر.”

وانتفضت باراجواي في الشوط الثاني وضغطت بقوة على الأرجنتين التي واصلت التقدم إلى الأمام وأهدرت فرصتين خطيرتين.

وفازت أوروجواي – التي أطاحت بالأرجنتين بركلات الترجيح في كوبا أمريكا 2011 – على جاميكا 1-صفر أمس السبت لتتصدر المجموعة مبكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق