أخبار محليةالأخبار العاجلة

فلسطيني يطعن جنديًا عند باب العامود والأخير يرد بإطلاق الرصاص

 شاب فلسطيني، يقدم على  طعن أحد مجنّدي حرس الحدود قرب باب العامود في مدينة القدس ، ما أسفر عن إصابته بجراح، في حين تمكّن المجنّد من الرد بإطلاق عيارات ناريّة تجاه الشاب وإصابته هو الآخر بجراح خطيرة.

أصيب شاب فلسطيني اليوم الأحد، بجراح وصفت بالخطيرة بعد أن طعن جنديا اسرائيليا من قوات حرس الحدود في القدس الشرقية أمام “باب العمود” في القرب من شارع نابلس.

وبحسب المعلومات الأولية التي نشرتها المواقع العبرية فإن جنديا اسرائيليا أصيب في عملية الطعن بجراح خطيرة، وقد وصل الاسعاف الاسرائيلي الى الموقع الذي يقدم العلاج الطبي للجندي بعد وصف حالته بالخطيرة، في حين تحدثت بعض المواقع العبرية عن استشهاد الشاب الفلسطيني.

ومن جانبها قالت لوبا السمري، المتحدثة بلسان الشرطة للاعلام العربي، في بيان لها اليوم الأحد، إنّه :”وفقًا للمعلومات والتفاصيل الاوّليّة المتوفّرة، أقدم شاب عربي في العشرينات من عمره صباح اليوم، على طعن أحد مجنّدي حرس الحدود قرب باب العامود في مدينة القدس ، ما أسفر عن إصابته بجروح، في حين تمكّن المجنّد من الرد بإطلاق عيارات ناريّة تجاه الشاب وإصابته هو الآخر بجراح لم يحدد مداها بعد”.

وأضافت السمري: “تواصل قوّات كبيرة من الشرطة التي هرعت إلى المكان بالتحقيق بكافّة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة والتي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لعمليّة معادية”.

الى هنا نص البيان.

عربي يطعن جنديًا عند باب العامود والأخير يرد بإطلاق الرصاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *