أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلة

اليوم المتمم وغدا الخميس أول أيام الشهر الفضيل، وكل عام وانتم بخير

المجلس الاسلامي للإفتاء في الداخل الفلسطيني، ان اليوم الاربعاء هو المتمم لشهر شعبان، ويوم غد الخميس هو أول شهر رمضان المبارك لعام 1436هـ الموافق 2015م.

اليوم المتمم وغدا الخميس أول أيام الشهر الفضيل

أعلن المجلس الاسلامي للإفتاء في الداخل الفلسطيني، ان اليوم الاربعاء هو المتمم لشهر شعبان، ويوم  غد الخميس هو أول شهر رمضان المبارك لعام 1436هـ الموافق 2015م.

وقال الدكتور مشهور فواز: “الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله، حيث أنه لمّا لم تثبت الرؤية البصرية لهلال شهر رمضان، فإنه يكون اليوم المتمم لشهر شعبان ويوم الخميس بعد غد أول غرة رمضان، هذا وإننا نهنيء انفسنا ونهنيء العالم الاسلامي بشهر رمضان المبارك نتضرع الى الله تعالى بالدعاء، بأن يجعله شهر خير وبركة ونصر، وأن يسود الامن والامان والسلام والاطمئنان فوق كل ارض وتحت كل سماء, سائلين المولى عز وجل ان يبلغنا رمضان ويرزقنا الثبات والايمان”.

ويشار الى أن كل من السعودية والديار الفلسطينية والأردن ومصر أعلنت أن اليوم الأربعاء هو المتمم والخميس هو أول ايام الشهر الفضيل.

موقع “الطيبة نت” يهنئك بحلول شهر رمضان الكريم

تتوجه اسرة موقع “الطيبة نت” الى كل اهالي الطيبة فردا فردا بأصدق التهاني واعمق الامنيات بالصحة والسعادة بالخير والثواب لكل متابع لموقع “الطيبة نت” بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

اننا إذ نتضرع لله تعالى بأن يتقبل صيامنا ويعيننا على تجنب الهفوات خلال هذا الشهر الكريم، نتقدم في الوقت ذاته الى كافة اهالي الطيبة بأجمل التهاني واصدق التبريكات راجين من الله عز وجل ان يعيننا على تحمل مشقة الصيام ومنحنا ثواب الخاشع المتعبد على الدوام.

يسعدنا في هذه المناسبة العطرة التي يسعى فيها العبد للتقرب من خالقه في شهر التوبة والمغفرة، شهر الخير والإحسان، ان نتقدم بأعمق التهاني وأصدق الامنيات لكل من يتابعنا على موقعنا “الطيبة نت” على شبكة الانترنت او عبر تطبيق الموقع.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *