الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

اردان: الشرطة جاهزة لإستجواب المشاركين في سفينة كسر الحصار

وزير الامن الداخلي الأسرائيلي، غلعاد اردان: “الشرطة حاضرة وجاهزة ومستعدة للاستجواب وللتحقيق مع كل من قد يعثر علية على متن الاسطول ومن دون اي استثناءات”.

وزير الامن الداخلي الأسرائيلي، غلعاد اردان

تغادر سفينة أسطول الحرية “ماريان”، اليوم الخميس، من أثينا اليونان نحو قطاع غزة لكسر الحصار الاسرائيلى عنها.

 ويشارك فى الأسطول النائب باسل غطاس من القائمة المشتركة، المتواجد على ظهر السفينة، وقد غادرت السفينة السويد في بداية هذا الشهر ورست مؤخرا في أثينا.

وفي هذا السياق هدد وزير الامن الداخلي الأسرائيلي، غلعاد اردان، في بيان، وصل من الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، ” على خلفية الاسطول البحري المخطط وصولة الى قطاع غزة خلال الايام القليلة المقبلة، الاسطول الذي تنظمة منظمات عالمية وشخصيات من مختلف انحاء العالم سعيا وراء ما اسموة ” كسر الحصار المفروض على قطاع غزة “، اكد مؤخرا وزير الامن الداخلي ” جلعاد اردان ” على الجهود الجبارة ، التي تبذل واياه ضد هذا الاسطول وذلك توافقا مع القانون الدولي كما ومعربا عن اماله في امتناعه عن محاولة الوصول لاي من شواطىء قطاع غزة،  مسهبا في وجهة نظره معربا على ان ” لا غاية تقف من وراءه سوى الاستفزاز اضافة الى الافتراء والنيل من دولة اسرائيل بالمحافل المختلفة” ، ناهيك عن المعايير المزدوجة عند متضامنية ومؤيدية الذين يقومون بتجاهل الفضائع الوحشية المرعبة التي تشهدها المنطقة، على حد تعبير الوزير  اردان “.

وضاف البيان:” هذا واشار الوزير الى توسيع المعابر وادخال البضائع المستهلكة بما يشمل مواد البناء وغيرها ذات العلاقة الى قطاع غزة مؤكدا على ان حماس والجهاد الاسلامي لم يغيروا من مخططاتهم الرامية الى ادخال وسائل قتالية لقطاع غزة او حتى تصنيعها ، اطلاقا”.

واختتم البيان:” هذا واوضح الوزير ” اردان ” على ان الشرطة حاضرة وجاهزة ومستعدة للاستجواب وللتحقيق مع كل من قد يعثر علية على متن الاسطول ومن دون اي استثناءات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *