3أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلةخيمية الاعتصام

لجنة خيمة الاعتصام في قلنسوة: لن نستقبل الاحزاب الصهيونية حتى لو جلبت لنا حلولا تمنع الهدم

اجتماع في خيمة الاعتصام ضد هدم البيوت في مدينة قلنسوة بحضور العشرات من المتضامنين وتشكيل لجنة تتابع المسيرة النضالية للتصدي لسياسة الهدم المنتهجة ضد المواطنين العرب، واصحاب المنازل المهددة يرفضون استقبال الاحزاب الصهيونية حتى لو جلبت لنا حلولا تمنع الهدم.

tnIMG-20150504-WA0000

عقد الليلة اجتماع في خيمة الاعتصام ضد هدم البيوت في مدينة قلنسوة بحضور العشرات من المتضامنين وتقرر تشكيل لجنة تتابع المسيرة النضالية للتصدي لسياسة الهدم المنتهجة ضد المواطنين العرب.

وتبنت اللجنة المظاهرة التي ستقام صباح الاربعاء، امام مكاتب اللجنة اللوائية في لواء المركز في مدينة الرملة، التي اصدر لها ترخيصا من الشرطة اليوم، ودعت لانجاحها.

من جانبه قال اكرم ابو امطير وهو صاحب احد البيوت المهددة بالهدم:” ان هناك طلب وجه من بعض الشخصيات باحضار وفد من المعسكر الصهيوني بضمنه زهير بهلول الى خيمة الاعتصام، الذي سيزور بلدية قلنسوة في الايام القريبة”.

وبعد مشاورات بين اعضاء اللجنة تقرر رفض استقبال الوفد، حيث بين ذلك بنان صوان عضو اللجنة قائلا:” هذا الرفض ينطبق على كل الاحزاب الصهيونية مع تشديدنا ان ابواب الخيمة مفتوحة امام جميع اعضاء بلدية قلنسوة ورئيسها ولن نستقبل اي احزاب صهيونية حتى لو جلبت لنا حلولا تمنع الهدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *