سيارات

بورشيه بوكستر و911 كارييرا يتسلحان بنسخة Black Edition

أعلنت بورشيه عن تقديمها سلسلة خاصة جديدة هي Black Edition لموديل 911 كارييرا وبوكستر . ويعتبر اسم Black Edition موحياً ، خاصة وأنه سيزود كلتا السيارتين بمزيج من اللون الأسود للجزء الخارجي والداخلي مع لمسات سوداء تظهر في المصابيح الأمامية .

toot_bdd06ff2f2كما تأتي السيارتين بهذه الباقة بالعديد من المزايا القياسية التي تشمل نظام بورشه لإدارة الاتصالات PCM ووحدة ملاحة ونظام تعتيم تلقائي لمرآة الرؤية الخلفية وحساسات للمطر ونظام تحكم في السرعة وعجلة قيادة سبورت ديزاين.

وتعتمد بورشيه 911 كارييرا Black Edition علي الموديل الأساسي من السيارة بمحرك سعة 3.4 لتر بقوة 345 حصان. وتقدم السيارة في صورة الكوبيه والمكشوفة بنظام الدفع الخلفي والكلي ، فيما ترتكز النسخة الخاصة من السيارة علي عجلات تيربو قياس 20 بوصة مع مصابيح أمامية LED قياسية ومقاعد بخاصية التسخين ونظام Bose الصوتي الفاخر ومساعد للركن مزود بكاميرا للعودة للخلف.

أما بورشه بوكستر Black Edition ، فتستند للموديل الأساسي من السيارة المزود بمحرك 2.7 لتر بقوة 261 حصان . وتتميز السيارة الخاصة بسقف مرن أسود اللون وعجلات كارييرا كلاسيكية قياس 20 بوصة ومصابيح أمامية زينون مزدوجة ونظام بورشه للإضاءة الديناميكية PDLS كما تشمل التجهيزات القياسية في السيارة مكيف هواء مزدوج ومقاعد بخاصية التسخين وباقة Sound بلس. ومن المقرر بدء بيع هاتين النسختين من اليوم في ألمانيا بسعر يبدأ من 95.058 و59.477 يورو علي التوالي لنسختي 911 كارييرا وبوكستر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *