2أخبار محليةالأخبار العاجلة

حملة اعتقالات من جلجولية وكفر قاسم بشبهة ضلوعهم باعمال جنائية

شرطة الطيية “كيدما” تنفذحملة اعتقالات ضد اشخاص من جلجولية وكفر قاسم بشبهة ضلوعهم باعمال جنائية.

2
علم مراسلنا ان شرطة الطيية “كيدما” قامت في اليومين الاخيرين بحملة اعتقالات ضد اشخاص من جلجولية وكفر قاسم بشبهة ضلوعهم باعمال جنائية.

هذا وقد توجهنا للناطقة الرسمية بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري وقالت لنا:” الحديث يدور حول حملة اعتقالات لمشتبهين ، الذين تتراوح اعمارهم ما بين العشرينات والثلاثينات من سكان جلجولية وكفر قاسم. هذه الحملة المكثفة قامت بها قوات من مركز شرطة ً كدمة- الطيبة ً ، اول امس الاحد بقيادة العقيد دافيد فيلوا، وقد تمكنت القوات من اعتقال 5 مشتبهين بالضلوع في وقائع جنائية تخللها اطلاق عيارات نارية بالمنطقة هناك وذلك خلال الفتره الاخيره مع توقع تنفيذ اعتقالات اضافية لمشتبهين اخرين مع العلم بانه تم لاحقا تمديد فترات اعتقال المشتبهين المعتقلين بمحكمة الصلح ببيتح تكفا على ذمة التحقيقات الجارية وذلك لعدة ايام مقبله”.

وتابعت قائلة:” كما وتم اليوم الثلاثاء تفتيش منزل بجلجولية مع ضبط بندقية غير قانونية وتوقيف صاحب المنزل وزوجتة للتحقيقات التي ما زالت جارية بمركز ً كدمة – الطيبة ً بشبهة حيازة السلاح غير المشروع ومع العلم ان التفتيش تم بامر قانوني موقع من قبل سيادة المحكمة بحثا وراء اسلحة غير قانونية والتحقيقات ما زالت جارية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *