3المستشار القانوني

الاستشارة 49: هل يحق لمنتزه عام ان يمنع العرب من الدخول مع خبز وشطائر اثناء عيد الفصح لليهود ؟

موضوع الاستشارة: هل يحق لاي منتزه عام ان يمنع العرب من الدخول مع خبز و”ساندويشات” اثناء عيد “الفصح” لليهود  ؟

المحامي توفيق طيبي
المحامي توفيق طيبي

الاجابه من المحامي توفيق الطيبي – لا يحق منع العرب من الدخول الى منتزه عام مع خبر او شطائر “سندويشات” اثناء عيد الفصح لليهود ويعتبر ذلك تمييزا عنصريا ودينيا يجازى كل من يقوم به بدفع تعويضات مالية كبيرة نظرا للاهانه ومنع الانسان ممارسة معتقداته الدينية بحرية وبدون اي اكراه واقصاء وتمييز !

ملاحظة :  المعلومات المذكورة اعلاه ليست بديلا عن الاستشارة القانونية.

زاوية “مستشار القراء”  تحت اشراف المحامي توفيق طيبي من مدينة الطيبة، تشمل مقالات شرح وتوضيح لقوانين عامة وحقوق المواطن خاصة، في شتى مجالات القانون والقضاء، كما يتم استيعاب رسائل المواطنين للاستشارة القضائية حول قضاياهم الخاصة. كما وترحب باستقبال مواد قانونية عملية لخدمة المواطن من المحامين.

*من يرغب بتوجيه سؤال في مجالات مختلفة، يمكنه ارسال رسالة نصية الى موقع ” الطيبة نت” عبر الايميل التالي: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. انا مع محمود. يجب احترام اعيادهم كما يحترمونا في رمضان. واجب يدل علی ثقافة وتربية. مش ضروري نحول كل شيء لسياسة. אין כמו ישראל בכל המזרח התיכון. יש לנו מזל שאנו גרים פה.

    1. لنا :את מנסה להראות לחבריך היהודים כמה את “אוהבת את המדינה” – תראי להם את האמת איך את מלכלכת על המדינה בבית ובשכונה….חברים שלה: אל תאמנו לה

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *