الأخبار العاجلةحالة الطقس

ارتفاع محلوظ على الحرارة

يكون الجو اليوم الاربعاء غائماً جزئياً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8-10 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

 105934235

الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردأ نسبياً ومغبراً، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام ، وتكون فرصة ضعيفة في ساعات المساء و الليل لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.

 الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردأ ، حيث يطرأ انخفاض ملموس اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائج.

 السبت: يستمر الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردأ ، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة على بعض المناطق ، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائج.

الأحد: يستمر الجو غائماً جزئياً الى غائم وباردأ ، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 7-8 درجات مئوية، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً ، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً والبحر مائج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *