ادم وحواء

لماذا يفضل الرجال العزوبية على الزواج؟!

يفكر غالبية الرجال في الارتباط بفتاة أحلامهم، ومع ذلك نجد في المقابل العديد من الرجال يبقون في خانة العزوبية، وربما يقف وراء هذا الوضع العديد من الأسباب، منها ما يعود لسلبية في الرجل أو الفتاة، ولعل أهمها:20150405110647

• التطلب المبالغ: الرجل المتطلب الذي يحتاج إلى الدعم والمصادقة والتعزيز المستمر وغيرها من الأمور التي تنفر المرأة منه وتشعرها بعدم الراحة معه.

• الفشل في جذب المرأة: هناك بعض الرجال ليس لديهم دراية في كيفية جذب النساء إليهم، كمعرفة النقاط التي تثير تفكير المرأة، بالإضافة إلى ردود أفعالها وكلامها، كذلك معرفة كيفية إبراز أفضل الصفات التي تشد انتباهها وتجذبها.

• البحث في الأماكن الخاطئة: قد يبحث الرجل عن شريك حياتك ولكنه يفشل كثيرا في الاختيار، والسبب إنه يبحث عنها في الأماكن الخاطئة، أو يلجأ فقط إلى الزواج التقليدي الذي يكون في الغالب غير فعال، وفعليه أن يحاول أن يختار من الأماكن الصحيحة والمناسبة كأماكن العمل مثلا أو مراكز التسوق أو أي مكان يشعر هو بأنه مناسب للقاء شريكة حياته.

• عدم الثقة: من الأسباب التي تدفع الرجل للعزوبية، لأن النساء تنفر منه وتفضل عليه الرجل الذي يثق بنفسه وتتمنى الارتباط به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *