3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة عماد جبارة: علينا ان نستيقظ لطرد اللجنة المعينة ووقف المؤامرات

بعث مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة عماد جبارة بيانا حول ما نشر في موقع “الطيبة نت” بالنسبة لمحضر الجلسة التي عقدتها اللجنة المعينة لبلدية الطيبة وتم من خلالها التصويت لتعيين المحامية غاليت ليفي لمنصب مدير عام بلدية الطيبة.

11571

موقع “الطيبة نت” ينشر قسم من بيان جبارة الذي جاء فيه:” لم ولن أستغرب بتاتا من هذا التعيين،  فمنذ اليوم الاول من تعيين هذا المستوطن وغاليت ليفي كان معروف أن تعيينه كان من قبل أسياده وزارة الداخلية هو تعيين سياسي بحت لتنفيذ مؤامرات ومأرب وزارة الداخلية التي هي السبب الاول والاخير بدمار وخراب بلدنا الحبيب. هذا المستوطن الكذاب الدجال والمنافق لم ولن يعمل من أجل مصلحة البلد،  فهمه الوحيد تعيين جماعته وجاليت ليفي لمنصب مدير عام البلدية، بالرغم ان تعيينها ممنوع قانونيا وفيه تضارب بالمصالح العامة”.

وتابع قائلا:”  هذا إنسان أهوج ويحتاج لفحص اذا كان عنده اصلا المقدرة لان يقود بلد يسلك. يكفي  استهتارا باهلنا الكرام، فرئيس اللجنة المعينة لا يوجد لديه انتماء لمصلحة البلدة انتمائه وهمه الوحيد ان يفتح فرع لحزب الليكود الصهيوني الفاشي”.

ومضى قائلا:” للاسف لا سائل ولا مسؤول. سبق وان قلت بشكل واضح ان الطيبة محتله، وطفح الكيل بتعيين هذا المستوطن  الذي فشل فشلا ذريعا بإدارة الطيبة. فنحن لا نرى اي تغيير، بل تدهور الاوضاع  من الأسوأ للأسوأ. يجب الاتحاد فورا لطرده قبل الانتخابات، وعلينا إخواننا من كل الأحزاب السياسية القاده آهالينا الكرام ان نعمل يد واحدة لإزالته فورا،  فالوضع اصبح مزري ولا يطاق.  كفى للسبات العميق. سباتنا قضى علينا ودمرنا ودهور مصالح الطيبة.  يجب النهوض فورا، وحان الوقت  لوحدتنا الشاملة اجل مستقبل كل الطيبة”.

في نهاية بيانه قال:”  بما ان انتخابات الكنيست الصهيونيه على الأبواب اناشد كل آهالينا الكرام والوسط العربي الخروج للتصويت للقائمة المشتركة، هذا واجب علينا، كي يكون لنا تأثير كبير لمحاربة الصهيونيه والعنصرية المتفشية وسلب حقوقنا”.

‫19 تعليقات

  1. على مدار حياتي ولأول مرة تجتمع كل الأحزاب في قائمة موحدة فلهذا أتمنى ان بلدنا تجتمع وتتحد بدون عائلية ولو لمرة واحدة كما سبق وذكر الاخ عماد جبارة لوحدة طيباوية شاملة كل الاحترام اخ عماد والى الامام

  2. אבו עלי יא ורדה אללה יקויק היק בדנא איאק קאפע ראס אלבלד לפוק פוק יא גדע אנתי חיו אבו אלטבאלי חיו

  3. الخروج للتصويت مهم جدا ونعم للمشتركه .

    اريك برامي واعوانه الخروج من الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *