سيارات

يمكنكم الآن شراء سيارة موستانج كلاسيكية جديدة بباقة تكنولوجية عصرية

وضعت Revology Cars يدها علي سيارة فورد موستانج كلاسيكية وزودتها بباقة تجهيزات داخلية جديدة ، بينما أضافت الشركة تعديلاتها الخاصة علي السيارة من خلال إعادة تزويدها بأجزاء رئيسية جديدة مثل المحرك V8 سعة 5 لتر بقوة 265 حصان مع تعليق أمامي ماكفرسون وأقراص مكابح خاصة ونظام توجيه كهربائي.toot_4aade654c3

ولم تتوقف Revology Cars عند هذا الحد ، بل زودت نسخة موستانج الكلاسيكية المقلدة بعناصر خاصة للراحة علي غرار فتح السيارة عن بعد والغلق الكهربائي للسيارة والمقاعد القابلة للتعديل وعمود التوجيه القابل للميل والمساحات الخاصة وفتح باب الحقيبة الخلفية للسيارة عن بعد وحتي البلوتووث ، وكل هذه العناصر زودت للسيارة بعناية فائقة . كما يمكن للعملاء الحصول علي السيارة بناقل حركة يدوي من 5 سرعات أو أوتوماتيكي من 4 سرعات.

أما الجسم الخارجي للسيارة ، فهو جديد كلياً ومصنع من أفضل أنواع الصلب الذي يفوق الصلب في النسخة القديمة من السيارة ، وهذا الجسم صنع بواسطة Dynacorn الحاصلة علي ترخيص من فورد مما يعني أننا أمام موستانج أصلية تماماً . وتتمتع هذه السيارة بضمان لمدة عام دون حد أقصي لعدد الأميال المقطوعة مع ضمان علي جسم السيارة ضد الصدأ والتآكل لمدة 5 سنوات وعلي المحرك لمدة 3 سنوات.

وقال دان ماس المدير التقني للشركة ومرمم السيارات الكلاسيكية الشهير أنه من الصعب بناء سيارة في سلسلة الانتاج مع الحفاظ علي الجودة والوقت وفي حدود الميزانية المسموح بها موضحاً أنهم استخدموا كل الأجزاء الرئيسية المعتمدة من أجل صنع هذه السيارة الموستانج وأن النتائج واضحة تماماً في السيارة. وبالتأكيد مثل هذه السيارات لن تكون رخيصة لأنها ستحمل سعر 119.500 دولار ، فيما تتوفر في اصدارين هما المكشوف والـ Fastback ، فيما ينتظر بدء تسليم أولي نسخ هذه السيارة الجديدة في عام 2016.

toot_46be103270

toot_70ee136c3d

toot_47902952d5

toot_131738652f

toot_a4bcd68281 (1)

toot_a0314004da

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.