3الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

المشتركة: يشاي جعل نفسه اضحوكة وعلى منتخبيه ان يقلقوا

يبدو ان ايلي يشاي لا يتميز بعنصريته فحسب، وإنما ايضا يتميز بغباءه، فبعد ان عمم بيانا على وسائل الاعلام هاجم فيه عضو الكنيست عن التجمع حنين زعبي، المرشحة رقم 7 بالقائمة المشتركة بحجة زيارتها لرام الله وجلوسها مع ابو مازن تبين ان كلامه غير دقيق.

unnamed

وكان يشاي قد شن هجوما عنيفا على حنين قال فيه:” انه سيضع حدا لكل نشاطاتها التي تهدف بالمس بامن الدولة وسيادتها، عبر سنه لقانون يجيز ذلك، خصوصا بعد جلوسها برام الله مع ابو مازن وتعرضها للجيش الاسرائيلي في عملية سيطرة القوات على اسطول الحرية مرمرة”.

وبعد فحص الموضوع، تبين ان ابو مازن يقضي في هذه الفترة عدة زيارات دولية في الخارج، وهو الان متواجد في العاصمة الاردنية عمان بعد ان زار سويسرا، وان حنين زعبي لم تكن في رام الله بالضفة الغربية اطلاقا، وانما كانت يوم امس في مدينة الرملة المختلصة قرب اللد.

وعليه، فقد عقبت القائمة المشتركة على غباء يشاي قائلة:” لم نفاجأ بأن من يسمي نفسه بالاجتماعي ويهتم بالمحور الاقتصادي الاجتماعي الا يميز بين رام الله الفلسطينية والرملة، التي يعاني اهلها من ضائقة يجب ان تكون في سلم اولوياته، عبر بيانه هو لا يجعل من نفسه اضحوكة فقط، وانما بيّن عوراته بمعرفته بجغرافيا المنطقة، الامر الذي يجب ان يُقلق جمهور منتخبيه”.

unnamed (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.