2أخبار محليةالأخبار العاجلة

مصرع محمد اغبارية من مصمص بحادث طرق قرب الرامة

حادث طرق دامي يسفر عن مصرع الشاب محمد غازي اغبارية،  في الثلاثينات من عمره من سكان وادي عارة واصابة شابين اخرين بحادث طرق مروغ قرب الرامة.

IMG-20150206-WA0001

لقي الشاب محمد غازي اغبارية (34 عامًا) من بلدة مصمص حتفه ، متأثرًا بجراحه البالغة، جراء تعرضه لحادث طرق مروع وقع على شارع 85 ، قرب الرامة، بين مفرقي “كدريم” و”عميعاد”.

وقالت من المتحدثة باسم الشرطة للاعلام الرعبي، لوبا السمري:” صباح اليوم الجمعة على شارع رقم 85 ، منطقة شمال الرامة ،بالشمال ، بين مفرقي الطرقات “عميعاد وكدريم” وقع حا ث طرقات دامي بين شاحنتين ، احداهما كبيرة محملة بمركبتين خصوصيتين اللتين سقطتا وارتطمتت بمركبات اخرى خصوصية عابرة في الشارع”.

واضافت:” هذا واسفر الامر عن اصابة احد سائقي الشاحنتين بجراح حرجة توفي لاحقا على اثرها بالمستشفى وهو من سكان وادي عاره بالثلاثينات من عمره كما واصيب 2 شخصان اخران بجراح طفيفة احيلا على اثرها لتلقي العداج بالمستشفى بينما تواصل شرطة المرور التحقيق بكافة التفاصيل والملابسات مع تنظيم حركة السير والمرور في المنطقة حتى الانتهاء من معالجة كافة المستلزمات والتداعيات ذات العلاقة- للفقيد الرحمة ولعائلتة بالغ الصبر والسلوان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *