أخبار محليةالأخبار العاجلة

ضبط شحنة لتهريب مخدر الافيون في حبات شوكولاطة

وحدة 747 الناشطة في منطقة  المطار الجوي “بن غوريون”،  تضبط شحنة كبيرة من حبات ” الشيكولاطة” تحتوي على مخدر الافيون، قادمة من تركيا.

ضبط شحنة لتهريب مخدر الافيون بحبات الشوكالاطة
ضبط شحنة لتهريب مخدر الافيون بحبات الشوكالاطة

افادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، في بيان عممته على وسائل الاعلام:”  في عملية واسعة النشاط لوحدة 747 الناشطة في منطقة  المطار الجوي “بن غوريون”، المختصة بمكافحة تهريب المخدرات، تم اعتقال مرشد سياحي مع عودته من تركيا في تاريخ 6.02 الجاري وبحوزته شحنة كبيرة من حبات الحلوى ” شكولاطة” تحمل بداخلها مخدر “الافيون”، بعد فحص قد تبين المادة قد ادخلت بالحلوى وقد تم تغليفها وختمها بالنايلون بصورة محكمة وقد وصلوزنها الى 8 كيلو غرام”.

وتابع البيان “انه قد تم اعتقال المرشد السياحي المشتبه فيه وهو من مواليد 1951 من سكان حولون، واسفرت التحقيقات ايضا عن اعتقال مشتبهين اخرين لضلوعهما بنفس القضيةوهم ايضا من سكان حولون مواليد ال 1950 و 1974، كما وتم اعتقالهما بعد يومين من اعتقال الاول وتنسب لهم شبهات استيراد المخدرات مع حيازتها والتامر لتنفيذ جريمة”.

وسيتم خلال ساعات نهار اليوم الاحد المقبلة احالة 3 المشتبهين الى محكمة الصلح في ريشون لتسيون لتمديد اعتقالهم للمره الاخرى على ذمة التحقيقات الجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *