3الأخبار العاجلةحالة الطقس

حالة الطقس: جو غائم جزئيا

يكون الجو   اليوم غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق خاصة في ساعات المساء والليل، وقد تكون الامطار مصحوبة بعواصف رعدية، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج. 

 2431231901

الاثنين: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً ، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة ، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الثلاثاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً و لايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ،وتكون الفرصة مهيأة لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على بعض المناطق، والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً.

 الخميس: يكون الجو غائماً وشديد البرودةً ، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق ، والرياح غربية الى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجاً.

 هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين:

1- من تدني مدى الرؤيا الأفقية.

2- تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *