أخبار رياضية

تشافي: مفتاح تحقيق الليغا بيد ريال مدريد

كشف النجم الاسباني تشافي هيرنانديز ان فوز برشلونة ببطولة الدوري الاسباني لكرة القدم هذا الموسم يعتمد على سقوط ريال مدريد عدة مباريات وانتصار النادي الكتالوني لوحده لا يعد امرا كافيا في المقام الاول.

31236837

واكد زرقاء اليمامة:” سوف نقدم كل ما لدينا ونحقق اكبر عدد من الانتصارت في بطولة الليغا ومن ثم سنرى ما يحدث مع ريال مدريد المتصدر والذي يعد فريقا قويا وصعب المراس هذا العام، ولن يسقط بسهولة”.

ويحتل العملاق الكتالوني مركز الوصافة برصيد 47 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الملكي ولكن ريال مدريد تبقى له مباراة مؤجلة مع فريق اشبيلية من الاسبوع 16 والتي تأجلت بسبب مشاركة الابيض بكأس العالم للأندية، ويتوقع ان يكون الصراع مشتعل جدا على البطولة هذا العام بين البرشا والروخي بلانكوس والمرينغي.

واضاف تشافي:”يسير الفريق بالطريق الصحيح بعد ان حققنا الفوز ثلاثة مرات على خصم عنيد جدا مثل اتلتيكو مدريد وتأهلنا بكل جدارة الى الدور النصف النهائي من بطولة كأس ملك اسبانيا ويجب ان نواصل بنفس الطريقة حتى نحقق اللقب”.

وتحدث مايسترو خط الوسط في البرشا عن ما قام به اللاعب التركي اردا تورن والذي قام بقذف حذائه على حكم الراية خلال لقاء برشلونة واتلتيكو مدريد ضمن بطولة الكوبا ديل ري وقال تشافي:” الحالة لا تحتاج الى الكثير من التعليق والكلام كان يستحق البطاقة الحمراء”.

وسيستضيف العملاق الكتالوني في اللقاء القادم له في بطولة الدوري الاسباني الفريق العنيد فياريال على ملعب الكامب نو الاحد ضمن الاسبوع 21.

hi-res-452212295-xavi-of-barcelona-in-action-during-the-uefa-champions_crop_north

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *