أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يصالح جماهيره بفوز صعب على كوينز بارك

حقق فريق مانشستر يونايتد انتصارا صعبا خارج الديار على كوينز بارك رينجرز بنتيجة 2- صفر ليصعد المانيو بهدذا الفوز الى المركز الثالث مؤقتا ضمن منافسات الدوري الانجليزي لكرة القدم من الاسبوع 22. وجاءت بداية المباراة دون المستوى المطلوب من كلا الفريقين حيث كان الاداء بطيئا جدا واللعب محصور في منتصف الميدان.

1392558-29847758-640-360

وجاءت اول فرص الشوط الاول واخطرها عن طريق الدولي الكولومبي رادميل فالكاو الذي استلم تمريرة سحرية من الاسباني خوان ماتا وسدد كرة قوية لكن الحارس غرين تصدى لكرة فالكاو بشكل بارع عند الدقيقة 13.

وكاد مهاجم كوينز بارك الانجليزي اوستن ان يدك مرمى الشياطين الحمر بهدف اول عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس العملاق دي خيا كان بالمرصاد عند الدقيقة 20.

ولم يقدم مانشستر يونايتد الجريح الاداء المنتظر منه حيث لم يقدم الكثير على المستوى الهجومي وكان دفاعه في تخبط كبير.

وعند الدقيقة 31 انقذ الحارس الاسباني دي خيا المانيو من هدف محقق عندما تصدى لكرة قوية جدا للمهاجم اوستن الذي سدد كرة من مسافة بعيدة جدا لكن دي خيا كان متيقظا لها.

ولم تشهد الدقائق الاخيرة من عمر الحصة الاولى اي شيء يذكر من قبل الفريقان، لينتهي الشوط الاول على نتيجة التعادل الابيض واداء اكثر من مخيب بالنسبة للشياطين الحمر.

ودخل كوينز بارك صاحب الارض والجمهور بشكل قوي للغاية وهدد مرمى دي خيا منذ البداية عن طريق اللاعب فير الذي سدد كرة راسية لكنها جاءت بجوار القائم الايمن للحارس الاسباني.

وعند الدقيقة 56 اهدر النمر فالكاو فرصة لا تصدق عندما استلم كرة عرضة من دي ماريا وسدد كرة راسية قوية لكن الحارس غرين تألق وابعد الكرة بشكل مميز.

وافتتح الدولي البلجيكي مروان فيلايني اول اهداف اللقاء عند الدقيقة 58 بعدما استلم تمريرة من فالنسيا وسدد كرة قوية داخل الشباك.

وانتفض كوينز بارك الى الامام بشكل كبير وشكل ضغطا كبيرا على مرمى الشياطين الحمر لكن دون ان فرص خطيرة.

واهدر فالكاو سيء الحظ فرصة لا تصدق من امام المرمى عندما قام الشاب ويلسون بإرسال عرضية متقنة لكن النمر اهدر فرصة قتل المباراة بشكل لا يصدق عند الدقيقة 77.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقة سجل المهاجم الشاب ويلسون هدفا ثانيا لفريق مانشستر يونايتد بعد ان سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في شباك الحارس العنيد غرين.

1392562-29847838-640-360

1392610-29848798-640-360

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *