تسويق

حصرياً في بيزك: كاميرا GoPro بقيمة 360 شاقل فقط

تعرض بيزك للزبائن الجدد كاميرا ال GoPro ، من نوع Hero3 White بقيمة 9.90 شاقل، لمدة 36 شهرا (المجموع 356 شاقل). الهدف من الخطوة الجديدة هو تشجيع الزبائن الجدد للانضمام إلى خدمات الانترنت في الشركة.

GoPro_Hero3White_StandardHousing

ضمن هذه الخطوة فان الزبائن الجدد ممن سينضمون إلى خدمات الانترنت من بيزك بأية سرعة كانت يمكنهم التمتع بالكاميرا بسعر مغر جدا، وهذا مقارنة مع سعر الكاميرا في السوق (1200 شاقل). بالمقابل ستعرض بيزك لأول مرة ردود على أسئلة حول الكاميرا أيضا عبر تطبيق ال WhatsApp على هاتف رقم 050-8888199 وفي ساعات العمل. الحملة سارية بين 24.12.14 وحتى 30.1.15 .

وفقا لاستطلاع اجري من قبل Bi- INTELLIGNCE (موقع جديد للأعمال وهو الرائد في الولايات المتحدة) كاميرا ال GoPro هي أكثر الهدايا المطلوبة بين أبناء الشبيبة في الولايات المتحدة، حيث أن معظمهم يقولون إن الكاميرا تتيح لهم مشاركة العائلة والأصدقاء المقربين بالصور وبجودة عالية.

يستدل من اختبارات أجريت بين مستوردي الكاميرا أن بسبب الطلب الهائل على الكاميرا وبموازاة التوقيت (فترة الأعياد في الولايات المتحدة) هنالك نقص عالمي اليوم في كافة الأنواع وعمليا، عبر الخطوة الحالية من بيزك، فإنها تشكل قناة رئيسية لبيع الكاميرا.ينضم هذا المنتج إلى قائمة كبيرة من المنتجات المبتكرة التي تعرضها بيزك لزبائنها بسعر يحطم السوق وبالتالي فإنها تجعل الكاميرا في متناول يد الجماهير. كما نذكر فان بيزك كانت قد عرضت أيضا الايباد، الايبود، اللابتوب الصغير، التابلت الصغير، سماعات beats وغيرها.

الحديث هنا عن كاميرا اكستريم مهنية صغيرة وقوية ذات دقة شاشة Full HD لتصوير الفيديو والصور العادية بجودة عالية جدا خاصة مع روابط Wi-Fi الداخلية التي تتيح التحكم من بُعد، الصمود بشكل مذهل بظروف اكستريم وملاءمة تامة لكل مستلزمات التثبيت لشركة GoPro التي تتيح التثبيت التام للجسم أو للمعدات. كافة الصور والأفلام القصيرة التي يتم التقاطها عبر الكاميرا سيتم دعمها أوتوماتيكيا عبر السمارتفون وبالمقابل، فان زبائن بيزك سيتمتعون بدعم أوتوماتيكي على سحابة بيزك، التي تتيح أيضا مشاركة الملفات مع العائلة والأصدقاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *