الأخبار العاجلةحالة الطقس

ارتفاع على درجات الحرارة اليوم وانخفاض الاربعاء والخميس

يكون الجو اليوم الثلاثاء، صافياً الى غائم جزئي، ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياَ، والرياح جنوبية شرقية الى شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الطقس-ارتفاع-الحرارة-اليوم-وانخفاضها-غدا

ويكون الجو يوم الاربعاء، غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وتنبأت الدائرة بأن يكون الجو يوم الخميس المقبل، غائماً جزئياً ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

وفي يوم الجمعة يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وبارداً ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختف المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

أما يوم السبت فمن المتوقع أن يكون الجو غائماً جزئياً وبارداً ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختف المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول والفيضانات في الاودية والمناطق المنخفضة، ومن تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض، وكذلك من خطر التزحلق على الطرقات نتيجة لتساقط البرد ومن خطر تشكل الصقيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *